نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لأحمد رزق بعد العملية الجراحية

أحمد رزق- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد رزق- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

كشفت الفنانة نهال عنبر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد خروجه من العمليات، وإجرائه لعملية جراحية دقيقة في القولون أثارت حالة من القلق بين محبيه ومتابعيه.

تطورات حالة أحمد رزق الصحية

نشرت نهال عنبر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة للفنان أحمد رزق، وعلقت عليها قائلة: "حمدالله على سلامتك يا أحمد لخروجك من العمليه بخير، وإن شاء الله ترجع لبيتك بالسلامة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

أزمات أحمد رزق الصحية

كان أحمد رزق قد خضع لعملية استئصال ورم في القولون خلال اليومين الماضيين، وذلك بعدما شعر بتعب شديد في المعدة أجرى على إثره العديد من الفحوصات الطبية التي كشفت عن وجود ورم في القولون استدعى التدخل الجراحي واستئصاله على الفور.
ويأتي إجراء أحمد رزق عملية استئصال في القولون بعد 3 أشهر تقريباً من خضوعه لعملية جراحية لزراعة عظم في الفك والتي بسببها أوقف نشاطاته الفنية، حيث اعتذر عن عدم المشاركة في عرض مسرحية "ميمو" مع أحمد حلمي في مصر، والتي انطلقت في عيد الأضحى على مسرح أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، وذلك بعدما شارك رزق في عرض المسرحية بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

"بيت الرفاعي" آخر أعمال أحمد رزق

الجدير بالذكر أن أحمد رزق قدم في موسم دراما رمضان الماضي 2024 مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري. والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».