فرح الهادي وعقيل الرئيسي يشوقان متابعيهما لنوع مولودهما الثاني والجمهور يخمن!

فرح الهادي وعقيل الرئيسي وطفلهما آدم - الصورة من حسابها على إنستغرام
فرح الهادي وعقيل الرئيسي وطفلهما آدم - الصورة من حسابها على إنستغرام
تحرص الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، بمشاركة جمهورهما ومحبيهما تفاصيل تطورات حملها أولاً بأول بعد إعلانها الأمر منذ فترة.

مقطع فيديو أثناء استعدادهما لكشف نوع المولود

شوقت فرح الهادي كل محبيها ومتابعيها، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهرت فيه برفقة زوجها عقيل الرئيسي وطفلهما الاول آدم، أثناء استعدادهما لكشف نوع المولود، ولكن جاء باللونين الأبيض والأسود، حتى لا يتمكن الجمهور من معرفة النوع، وفتحت الباب أمامهم للتخمين.
وقد أنهالت عليهم التعليقات التي خمنت نوع الجنين حيث جاءت كالتالي: "حلو إذا بنت لأن بنت وولد شي حلو.. واذا ولد بيكون هم شي وايد حلو لمن يكونون اخوان بالحالتين فايزين الله يرزق الجميع"، وقالت أخرى: "احس من فرحه أم آدم إن بنت الله يتمم عليج يا فرح و يرزقج انتي وعايلتج من اسمج نصيب".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلهما الثاني

وكانت فرح الهادي قد وثقت لحظة معرفتها بالحمل للمرة الثانية، من خلال نشر صور وفيديوهات عبر حسابها بـ "إنستغرام" نشرت من خلالها فحص الحمل وكردّ فعل عفوي كانت تقبل اختبار الفحص وحرصت بعدها على التأكد من خلال فحص الدم، لتعود وتفاجئ زوجها بطريقة عفوية لطيفة، ويظهر من خلال الفيديو وهو يحتضنها بحب، كتعبير عن سعادته بهذا الخبر السعيد.

ثم شاركت فرح الهادي متابعيها بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه وهي تحتضن زوجها وهو يحمل طفلهما، لترفع صورة "الايكو" التي تؤكد حملها، معلنة أن عائلتها ستصبح من 4 أفراد خلال أشهر، وعلقت عليها: "بنصير 4 ان شاء الله والحمدلله".
كما نشرت بعدها مجموعة من الصور التي أطلت من خلالها بفستان باللون البيج مع ملابس زوجها عقيل الرئيسي وابنها باللون الأبيض، وبدا الثنائي في غاية السعادة، وعلقت عليها: "اللهم لك الحمد".

اطلعوا على: أجمل إطلالات فرح الهادي بمناسبة إعلان حملها الثاني

آخر أعمال فرح الهادي

يذكر أن آخر أعمال فرح الهادي مسلسل "بين إيديك"، وشاركها البطولة عقيل الرئيسي، طيف، حسين المنصور، رونق، ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج صمود الكندري.
تدور أحداث المسلسل حول عزيز الذي يحمل ابنته كاميليا ذنب موت زوجته أثناء وضعها لها طوال حياتها، ويظل يعاملها معاملة سيئة، فتبحث كاميليا عن ذلك الحنان المفقود وتحاول إيجاده في محمد؛ الذي يستغل التشابه الكبير بينه وبين شقيقه التوأم في التلاعب بعواطفها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»