شاهد كايلا ابنة شقيق ناصيف زيتون تكشف عن رغبتها أن تصبح فنانة مثل عمها

يحظى شقيق الفنان ناصيف زيتون وزوجته زينة منصور وابنتهما الصغيرة كايلا بشهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما بسبب تفاعل المتابعين بكثرة مع الفيديوهات التي ينشرانها عنهما وعن ابنتهما التي تحظى بشعبية كبيرة. وهما يشاركان دائماً متابعيهما بكثرة يومياتهما مع ابنتهما الصغيرة التي كشفت مؤخراً عن رغبتها بأن تصبح فنانة عندما تكبر.

كايلا تغني وتقول: أريد أن أصبح مثل ناصيف

إذ تداول المتابعون فيديو لأنس زيتون وزوجته زينة منصور مع ابنتهما كايلا أثناء تنقلهم بالسيارة، حيث دار حوار بين أنس زيتون مع ابنته التي كشفت عن رغبتها بأن تصبح فنانة عندما تكبر مثل عمها الفنان المعروف ناصيف زيتون.
واستهل أنس وزوجته زينة إطلالتهما بالفيديو مع ابنتهما وهما يلقيان تحية الصباح على متابعيهما وقال أنس: يا صباح الخير" فترد زينة:" يا صباح النور" ويضيف أنس في الفيديو الذي نشره عبر ستوري حسابه على إنستغرام: "يسعد صباحكم أخواتي". فتبادرهما كايلا فجأة قائلة:" أنا أريد أن أصبح مثل ناصيف". فسألها والداها:" ماذا تقصدين بقولك إنك تريدين أن تكوني مثل ناصيف؟". ويتابع أنس:" هل تعنين أنك ترغبين أن تكوني فنانة مثله، هل تريدين الغناء؟ غني لنا أغنية"؟ فقالت له:" عندما أكبر أريد أن أصبح مثل ناصيف". ثم بدأت تغني أنشودة "قلبي مهيا مغارة". وقد أثنى المتابعون على خفة دم كايلا وذكائها معربين عن إعجابهم بيوميات عائلة أنس زيتون مع زوجته وابنتهما والحوارات العائلية الطريفة التي يتطرقون لها في فيديوهاتهم. وبعضهم علق أن صوتها جميل وسيكون لها مستقبل غنائي مهم كعمها ناصيف زيتون.

يوميات أنس زيتون وزينة منصور مع كايلا

أنس وزينة يلاعبان كايلا

وفي فيديو آخر نشره عبر حسابه على إنستغرام، يظهر أنس زيتون وزينة منصور وهما يلاعبان ابنتهما كايلا ويكتب أنس تعليقاً طريفاً: ما بعرف شو حسينا بس نبسطت كايلا".

أنس زيتون يختبر إرادة كايلا

وفي أحد الفيديوهات عبر حسابه على إنستغرام، يطل أنس وهو يجري اختباراً لابنته كايلا مع الشوكولاته واضعاً أمامها طبقاً فيه أصابع من الشوكولاته مختبراً من جهة مدى قدرتها كطفلة بالصمود أمام الشكولاتة، لاسيما وأن الأطفال يضعفون أمام الشوكولاتة، وليختبر من جهة أخرى مدى وفائها كطفلة صغيرة للوعد الذي قطعته على والدها. ويستهل أنس الفيديو قائلاً لكايلا : "اجلسي على الكرسي. لا تلمسي هذه الشوكولاتة إذا كنت تحبينني. سأتغيب دقيقتين وأعود. إذا كنت تحبين بابا فلا تأخذي من الشوكولاتة. وعندما أعود يمكنك أن تأكلي منها". وكان يريد اختبار طفلته إن كانت تلتزم بالوعد مع أبيها بعدما وعدته أن لا تأكل منها. وبالفعل التزمت فما أن عاد أنس حتى قالت له لم آخذ من الشوكولاتة. فسألها لماذا فعلت ذلك لأنك تحبين بابا؟ وقبلها وأعطاها الشكولاتة.

كايلا والأكل الصحي

يبدو أن كايلا وبالرغم من صغر سنها، تهتم جيداً بما تتناوله من طعام وتحرص على الأكل الصحي وعلى رشاقتها. إذ وفي أحد الفيديوهات التي نشرها أنس زيتون مع ابنته كايلا عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليه "حبيبي وبس"، يضع على المائدة أصنافاً عدة من الطعام ويخيّر ابنته أي طبق تريد. فتشير بيدها إلى طبق معين. وعندما يسألها عن السبب تقول له: "أولاً دعني أحضنك". ثم تقول له:" اخترت هذا الطبق لأنه جيد لصحتي". ويسألها ماذا عن الأطباق الأخرى"؟ فتجيبه:" إنها تؤذي معدتي".

أنس زيتون لعائلته: سندي وقوتي وكل ما املك

وفي فيديو مليء بالحنان والعاطفة، نشر أنس زيتون عبر حسابه عبر إنستغرام لقطات تجمعه بزوجته زينة منصور وابنتهما كايلا حيث نراه يركض حاملاً زوجته وابنته ورافعاً إياهما عالياً معلقاً:" سندي وقوتي وكل ما املك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».