رزان جمّال تحتفل بيوم ميلادها بدعم سيدة في حربها ضد السرطان

رزان جمّال- تصوير يحيى أحمد
رزان جمّال- تصوير يحيى أحمد
تحتفل النجمة رزان جمّال اليوم الأربعاء بيوم ميلادها، وسط مجموعة من الأعمال الفنية المتنوّعة والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً.

كيف احتفلت رزان جمّال بيوم ميلادها؟

واختارت رزان جمّال في احتفالها بهذا اليوم، طريقة خاصة وفريدة من نوعها وبعيدة كل البعد عن الطرق التقليدية التي يتبعها المشاهير في احتفالاتهم بهذا اليوم؛ حيث فضّلت الاحتفال بامرأة أخرى، هي ضياء طبيخ، وهي أم لطفلين ومحارِبة قوية لـ مرض سرطان الثدي.
وشاركت "رزان" متابعيها مجموعة صور عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" لهذه السيدة، وثّقت من خلالها المراحل العمرية التي مرّت بها مع أسرتها، متبوعةً بتعليق مؤثر للغاية: "بدي خصّص هيدا اليوم لدعم حالة بتهمني كتير. ساعدوني أجمع مساعدات لضياء، أمّ لولدين عم تحارب مرض سرطان الثدي وعندها صعوبات ماديّة. كلّ مساعدة حتّى ولو كانت بسيطة بتقدر تساهم بتغيير حياة ضياء. دعمكن بيعنيلي كتير".
وأشارت "رزان" في تعليقها إلى أنها قد وضعت رابط التبرع لضياء على صفحتها؛ لتشجع متابعيها على المشاركة.

يمكنكِ قراءة: رزان جمّال في حوار خاص لـ«سيدتي»: دموعي في مسلسل "الثمن" كانت حقيقية

أعمال فنية منتظَرة لـ رزان جمّال

كما تستأنف تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، الذي تشارك فيه كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول، والذي تصدّر مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه، وكذلك قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB. وتشارك رزان في بطولة المسلسل مع: توم ستوريدج، جينا كولمان. وينضم إليهم كلٌّ من: رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.
ومن الأعمال المنتظر عرضها لـ رزان، فيلم "أسد أسود"، الذي تجسّد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج العالمي محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب. ويشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، وأحمد عبدالحميد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»