بعد نشرها صور حفل زفافها برفقة عائلتها.. والد دانييلا رحمة فنان مشهور يتصدر الترند 

دانييلا رحمة ووالدها الفنان بوسف رحمة- الصورة من حسابها على إنستغرام
دانييلا رحمة ووالدها الفنان بوسف رحمة- الصورة من حسابها على إنستغرام

منذ نشرت الفنانة دانييلا رحمة مؤخراً صور حفل زفافها من الفنان ناصيف زيتون التي جمعتها بعائلتها، تصدر والدها الترند.
فوالدها هو الفنان يوسف رحمة الذي اشتهر في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي بصوته الجبلي المميز القوي وأغانيه الجميلة. ولد في ضيعة عيناتا شمال لبنان. ثم هاجر يوسف رحمة أثناء الحرب اللبنانية إلى أستراليا حيث يمكث فيها لغاية الآن مع عائلته باستثناء دانييلا التي فضلت الرجوع إلى بلدها لبنان حيث شكّل انطلاقتها الفنية ونجوميتها. وتنشر دانييلا على صفحتها الكثير من الصور والفيديوهات التي تجمعها بوالدها سواء في مناسبات عائلية أو وهو يغني في الحفلات.

أبرز المعلومات عن الفنان يوسف رحمة

وبالرغم من اعتزاله الفن نسبياً، يشارك الفنان يوسف رحمة غالبية الأحيان في حفلات خيرية وحفلات الزفاف العائلية والحفلات التي يدعى إليها في أستراليا. ويذكر أن موهبته بدأت تظهر بعمر مبكر حيث كان يغني في نادي الضيعة. فلاحظ الجميع أنه يتمتع بصوت جميل وكان يبلغ من العمر 14 عاماً تقريباً.
اشتهر الفنان يوسف رحمة بصوته الجبلي القوي وله العديد من الأغاني الخاصة منها "خطبوها" و"حرامي" و"شمالي يا شمالِ لبنان"، "دارك وين وإنتِ منين"، "كذابين ولاد الحارة".

وقد لاقت هذه الأغاني نجاحاً منقطع النظير . علماً أن أغنيتي "خطبوها" و"كذابين ولاد الحارة" من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات الذي كانت تربطه علاقة صداقة عائلية بالفنان يوسف رحمة على مدى سنوات طويلة وفق ما أكده. وقدعرف يوسف رحمة بأداء لون المواويل اللبنانية التراثية.
 

في زمن الحرب اللبنانية، هاجر والد الفنانة دانييلا رحمة الفنان يوسف رحمة إلى أستراليا حيث أسس عائلته هناك. وكان يغني للجالية اللبنانية في أستراليا ويحيي العديد من الحفلات فيها. ولكن دانييلا اختارت العودة مجدداً إلى بلدها بعد انتخابها ملكة جمال الجالية العربية في أستراليا عام 2009 وملكة حمال الإغتراب في لبنان عام 2010 لتبدأ مشوارها في بلدها بعالم الفن. وهو يفتخر بها وبإنجازاتها ونجوميتها. في حين وصفته دانييلا مرة قائلة:" والدي من أجمل الأصوات وكان من أجمل الشباب في لبنان". وتمنت دانييلا لو يعود والدها إلى الساحة الفنية اللبنانية مجدداً. وذكرت مرة أنها تأسف لضياع معظم أرشيفه الفني في لبنان وقت الحرب.

صور وفيديوهات جمعت دانييلا رحمة مع والدها يوسف رحمة


وتشارك الفنانة دانييلا رحمة العديد من الصور والفيديوهات العائلية عبر حسابها على إنستغرام هذا بعض منها التي جمعتها بوالدها الفنان يوسف رحمة وأجمل العبارات التي وجهتها لوالدها:

أبي يغني لنا منذ اللحظة التي ولدنا فيها وحتى اليوم

نشرت دانييلا رحمة فيديو جمعها بشقيقتها دنيا ووالدهما الفنان يوسف رحمة من إحدى الحفلات وهو يغني أغنية "قتلوني عيونا السود" للمطرب الراحل وديع الصافي، وعلقت قائلة: أبي يغني لنا منذ اللحظة التي ولدنا فيها وحتى اليوم. يخليلي صوتك وعيونك". وقد لقي الفيديو تفاعلاً كبيراً من جمهور دانييلا الذين تمنوا لها ولعائلتها دوام السعادة.

مين الشاطر فيكن يعرف انا مين بالصورة


ونشرت دانييلا رحمة صورة لوالدها بعمر الشباب وهو يحملها وشقيقتها دنيا بين ذراعيه وتصف أن حضنه الدافىء هو سندها في الحياة وعلقت قائلة: " حضنك يا بابا هو الدفى من اول ما خلقت لهلأ ... ينعاد عليك يا سندي و الله يطولنا بعمرك...". وتابعت تسأل متابعيها إن كانوا يعرفون أي واحدة هي في الصورة:"هلأ مين الشاطر فيكن يعرف انا مين بالصورة".

لا أستطيع الانتظار لرؤيتك مرة أخرى


وفي يوم الأب نشرت دانييلا فيديو يضم مجموعة لقطات تجمعها بوالدها من مناسبات عدة وتعايده قائلة:" بطلي، يوم أب سعيد. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك مرة أخرى".

نشرت دانييلا رحمة صورة نادرة لوالدها مع المطرب وديع الصافي

ثم تنشر دانييلا صورة نادرة لوالدها الفنان يوسف رحمة تجمعه بالمطرب الراحل وديع الصافي وتعلق قائلة:" ضحيت بكل شي بتحلم فيه تنحقق نحنا اللي منحلم فيه..الأب رمز التضحية.. وإنت رمز كل شي حلو بحياتي.. يخليلي اياك ويعطيك العمر والصحة ويخليك سند ومصدر كل شي حلو بحياتي.. عقبال المية بيّي الصورة لبيّي مع الراحل الكبير وديع الصافي ".

انت حياة قلبي كلها


وفي تعليق آخر على صورة جمعتها بوالدها وهما متعانقان تقول دانييلا رحمة له:"انت حياة قلبي كلها ... الله يطول بعمرك و الله يخليلي هيدا القلب الطيب.. بحبك بابا.

بوعدك كفّي مسيرتك وحقق كل القصص اللي كنت تحلم فيها


كذلك نشرت دانييلا رحمة مجموعة صور قديمة لوالده، تصدرتها صورتها وهي طفلة مع والدها الفنان يوسف رحمة، ثم صورة له وهو يغني بعمر الشباب وتجلس وشقيقتها دنيا بجواره في إحدى الحفلات، فصورة له وهو يمتطي الحصان وقالت له:" بطلب من الله إبقى رافعتلك راسك.. وما إسمع منك إلا: "فخور فيكي يا بنتي، يا نور عيوني إنتِ".. بوعدك كفّي مسيرتك وحقق كل القصص اللي كنت تحلم فيها وتخليت عنها كرمال مستقبلنا.. ينعاد عليك يا حبيب قلبي يا بابا".

الله يقدرني كمّلك مسيرتك وتكون فخور فيّ

ومن أرشيف صوره وهو يحيي إحدى حفلاته قديماً، اختارت دانييلا صورة لوالدها وهو يغني وعايدته بمناسبة يوم ميلاده وعلقت قائلة:" الله يقدرني كمّلك مسيرتك وتكون فخور فيّ بحبك يا حياة قلبي .... ينعاد عليك يا احلى بابا".

وداعًا لبابا وهو عائد إلى أستراليا


وفي صورة أخرى، ظهرت دانييلا وهي تودع والدها وهو عائد إلى أستراليا بينما كانت عائدة إلى أبو ظبي لحضور البث المباشر الأخير لبرنامج "آراب كاستينغ" Arab Casting. وقالت:"فتاة أبي، وداعًا لبابا وهو عائد إلى أستراليا وأنا عائدة إلى أبوظبي لحضور البث المباشر الأخير لبرنامج Arab Casting".

وجود عائلتي معي نعمة كبيرة

وفي صورة جمعتها مع والديها علقت دانييلا: " لقد كان وجودهما معي خلال الشهر والنصف الماضيين هنا في بيروت نعمة كبيرة. اليوم سيعودان إلى أستراليا سأفتقدهما... والديّ الجميلان!".

والدي كل شيء في حياتي

وبمناسبة يوم الأب، نشرت دانييلا صورة جمعتها بوالدها وقالت: "يوم أب سعيد لك يا والدي يا كل شيء في حياتي. أحبك".

احتفلنا بهذه الأمسية الجميلة مع عائلة رحمة

وتوثّق دانييلا رحمة أجمل اللحظات العائلية دائماً. وتعليقاً على إحدى الصور التي جمعتها بوالديها كتبت دانييلا رحمة:" لقد كنت محظوظًة جدًا في يوم الميلاد هذا لأن والديّ قد أتيا من أستراليا...احتفلنا بهذه الأمسية الجميلة مع عائلة رحمة. ليلة لا تنسى يوم ميلاد سعيد للجميع! أتمنى أن تكون ليلتكم مميزة مثلكم تمامًا!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».