هؤلاء المشاهير تزوجوا أشخاصاً بعيدين عن الشهرة.. تعرفوا إليهم

إيميه صياح وزوجها فريد نجار- الصورة من حساب إيميه على إنستغرام
إيميه صياح وزوجها فريد نجار- الصورة من حساب إيميه على إنستغرام

غالباً ما نرى فنانين يتزوجون من الوسط الفني نفسه سواء في مجالات الغناء أو التمثيل أو التقديم، لكن في المقابل هناك مشاهير اختاروا الزواج من أشخاص غير معروفين، بعيدين عن الشهرة، من خارج الوسط الفني، ولكنهم سرعان ما اكتسبوا الشهرة بمجرد زواجهم من النجوم، وأصبح الناس يتابعون أخبارهم تماماً كشركائهم المعروفين تماماً وبات لديهم متابعون ومعجبون.

نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم

يعد فادي الهاشم من أشهر أطباء الأسنان في مجال طب الأسنان، ولكن لمع نجمه بعد زواجه من الفنانة نانسي عجرم وقد عرف شهرة واسعة على نطاق واسع، وصار معروفاً جداً خصوصاً أن شهرته باتت مرتبطة بشهرة نانسي. وصورهما معاً مع بناتهن جعلت من كل أفراد العائلة مشاهير. وقد أصبح الزوجان مثالاً للأسرة السعيدة، ويحظى فادي الهاشم بإعجاب لاسيما أنه يدعم زوجته الفنانة نانسي عجرم ويشجعها ولا يقيّد طموحاتها ما يساهم أكثر بنجاحها على الساحة الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة

بعد قصة حب وفترة خطوبة دامت سبع سنوات، تزوجت الفنانة سيرين عبدالنور من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة في يوليو من العام 2007، وهو لديه العديد من الأعمال داخل لبنان وخارجها. وتعتبر قصة حبهما من أكثر قصص الحب الرومانسية التي عرفت في الوسط الفني، ومنذ خطوبتهما وزواجهما إلى الآن، أصبح فريد رحمة معروفاً وفي الأضواء وتحظى أخباره وصوره بالمتابعة. وللفنانة سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة ابنة تدعى تاليا وابن يدعى كريستيانو. وتحظى حياة سيرين عبدالنور وزوجها فريد رحمة بالإعجاب وتعتبر تجربة زواجهما مثالية ناجحة يحتذى بها في الوسط الفني.

فاليري أبو شقرا وزوجها زياد عمار

لم تقترن الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015 فاليري أبو شقرا من فنان أو أحد المشاهير من الوسط الفني، إنما جرى زواجها من رجل الأعمال زياد عمار. وهو ابن القنصل الفخري اللبناني الياس عمار. وقد حقق زياد عمار شهرة في مجال عمله حيث يعدّ من أشهر رجال الأعمال في لبنان والخارج فهو صاحب مشاريع كبيرة في لبنان والدول العربية. ولكنه أصبح زياد معروفاً بسبب ارتباطه بملكة جمال لبنان الفنانة فاليري أبو شقرا. ويتابعه الناس من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها فاليري معه ومع أولادهما. فهما والدان لابنتين توأم تمار وياسمين وصبي.

إيميه صياح وزوحها فريد نجار

الممثلة ومقدمة البرامج إيميه صياح متزوجة من اللبناني فريد نجار بعد قصة حب طويلة جمعتهما. فريد نجار لم يكن معروفاً قبل زواجه من إيميه التي احتفلت منذ بضعة أشهر بمرور 17 عاماً على تعارفهما وقصة حبهما التي توّجت بالزواج. وتعدّ إيميه صياح من المشاهير الذين تزوجوا من شحص بعيد عن الشهرة.
ففي سبتمبر من العام 2014، تزوج فريد نجار من إيميه صياح ولهما طفلان توأم هما تيو شربل وكيلي ماريا اللذان ولدا في العام 2020. ذكرت إيميه مرة أنهما كانا يدرسان في نفس الجامعة ولكن كان كل واحد منهما قد اختار اختصاصاً مختلفاً عن الآخر. وتثني إيميه عليه أنه يدعمها دوماً وذكرت أنه كان من أوصلها إلى أول كاستينغ أجرته للتمثيل ويرافقها دائماً في الكواليس ويساندها في عملها كممثلة ومقدمة برامج.

داليا البحيري وزوجها حسن سامي


بعد تجربتي زواج انتهتا بالانفصال، تزوجت الفنانة داليا البحيري العام 2016 ضمن حفل زواج بسيط من رجل الأعمال المصري حسن سامي ولم يكن معروفاً من قبل إلى أن أصبح فجأة في الأضواء بزواجه من داليا. وأصبح الجميع مهتماً بمعرفة معلومات عنه وعن حياته وعمله. وهو كان كان متزوجاً من قبل ولديه أربعة أبناء. وتعتبر داليا البحيري من المشاهير الذين تزوجوا من شحص بعيد عن الشهرة.
أما زواج داليا البحيري الأول فكان من رجل مصري، وأنجبت منه ابنتها خديجة. ولكن زواجها الأول انتهى بالانفصال، لترتبط بعدها لمدة خمس سنوات من فريد المرشدي من ابن المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، لينتهي زواجها الثاني بالانفصال أيضاً، وتجدر الإشارة إلى أن فريد المرشدي توفي في حادث سير في العام 2014. وتعيش حالياً داليا مع زوجها الحالي حسن سامي حياة سعيدة ومستقرة. وقد ناله نصيب كبير من شهرتها حيث أصبح معروفاً.

سعد المجرد وزوجته غيثة العلاكي

فاجأ الفنان سعد المجرد بإعلان زواجه من دون أن يكون قد أعلن مسبقاً أنه يعيش قصة حب ويستعد لخطوة الزواج. إلى أن كشف سعد بنفسه من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أنه دخل القفص الذهبي كاشفاً عن اسم العروس وأنها تدعى غيثة متمنياً من الله أن يبارك هذا الزواج. وهو من ضمن المشاهير الذين تزوجوا من شحص بعيد عن الشهرة.
فور إعلان سعد المجرد زواجه من غيثة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بهدف البحث عن معلومات عن غيثة العلاكي التي ظهرت فجأة إلى العلن، ولكنها لم تظهر فجأة في حياة سعد المجرد الذي كانت تربطه صداقة بها منذ طفولتهما، وفق ما أكده بنفسه، ولطالما اعتبرها الصديقة الوفية له والسند الدائم له في كل الأزمات التي مرّ بها في حياته. حتى أن غيثة العلاكي التي ارتبط بها سعد المجرد من خارج الوسط الفني تحظى بمحبة كبيرة من والدي سعد. فالفنان البشير عبده والد سعد يعتبر غيثة الصديقة الوفية للعائلة، أما والدة سعد الفنانة نزهة الركراكي فتصفها أيضاً بصديقة الطفولة لابنها. وبشأن المعلومات عن غيثة العلاكي فهي من خارج الوسط الفني. تنحدر من عائلة عريقة في مدينة مراكش بالمغرب. وهي سيدة أعمال معروفة تملك فنادق فى حي كيليز الراقي بمراكش، ، وتقيم في كندا.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».