هكذا نعى مشاهير الوطن العربي سمير شمص

سمير شمص - صورة أرشيفية
سمير شمص - صورة أرشيفية
ضجّت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة الفنان اللبناني سمير شمص عن عمر يناهز 82 عاماً، عقب أزمة صحية قصيرة، وعقب الإعلان عن خبر رحيله، عبر عدد من النجوم والمشاهير عن حزنهم الشديد عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ما سوف نتعرف إليه من خلال السطور التالية.

باسم مغنية يسترجع كواليس أول لقاء جمعه بـ سمير شمص

حرص النجم باسم مغنية على نعي الراحل بجمل وعبارات كشفت عن مدى حزنه وحبه له، إذ استرجع في نعيه كواليس اللقاء الأول الذي جمعهما والذي شهد على انطلاقة "مغنية" الفنية، إذ شارك صورة للراحل عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق بالقول: "بعد فادي إبراهيم رحل سمير شمص الرجل الطيب الخلوق، واحد من أبطال الطفولة صاحب الكاريزما، أول مشهد صورته معه كنت أرتجف خوفاً من تاريخ مشرف أقف أمامه، صاحب الابتسامة جعلني أنطلق بثقة. كان الداعم الأكبر. كان الأب والأخ والصديق، أبو ربيع إلى جنان الخلد".

دانييلا رحمة: تربّينا على أعماله

بينما قالت الفنانة دانييلا رحمة، إن الفنان سمير شمص سيظل رمزاً من الفن اللبناني، خاصة وأنه فنان كبير تربى الكثير وهي منهم على أعماله الفنية، وكتبت دانييلا منشوراً عبر صفحتها على منصة "إكس" جاء كالتالي: "خسرت الدراما اللبنانية وخسرنا كلنا فنان كبير ربينا على أعماله، ورح يبقى رمز من رموز الفن اللبناني وعصره الذهبي. الله يرحم الممثل سمير شمص".

يمكنكم قراءة.. وفاة الفنان اللبناني سمير شمص عن عمر يناهز 82 عاماً

كارمن لبس: ممثل له بصمة مهمة

الفنانة كارمن لبس هي الأخرى حرصت على نعي الراحل، مؤكدة على أنه من الممثلين الذين تركوا بصمة في عالم الدراما اللبنانية إلى جانب الدوبلاج، وشاركت كارمن متابعيها صورة للفنان الراحل سمير شمص عبر صفحتها على منصة "إكس" وجاء تعليقها كالتالي: "سمير شمص من الممثلين يلي إلهم بصمة مهمة كتير بالفترة الذهبية للدراما اللبنانية غير الدوبلاج طبعاً. الله يرحمه ويصبّر أهله ومحبينه".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».