مصير التحقيق مع هيفاء وهبي بعد حل أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية

هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها على إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها على إنستغرام
شهدت أزمة هيفاء وهبي، تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وقفها عن العمل في مصر، وعدم منحها أي تصاريح، لحين انتهاء التحقيق معها يوم الأحد المقبل، بعد تقديم شكاوى ضدها من قبل شركة إنتاج فني، ومنظم حفلات.
ونجحت هيفاء وهبي، خلال الساعات الماضية، في حل أزمتها مع شركة الإنتاج، وهي "الريماس" للمنتج إسحق إبراهيم، والذي تنازل عن الشكوى، وبالتالي قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، برفع الإيقاف عنها، ليتساءل البعض عن مصير التحقيق معها يوم الأحد المقبل.

التحقيق مع هيفاء وهبي في موعده

وأكدت مصادر لـ"سيدتي" أن التحقيق مع هيفاء وهبي، داخل مقر نقابة المهن الموسيقية، يوم الأحد المقبل، في موعده المحدد مسبقاً دون أي تغيير، موضحاً أنه سيتم سؤالها في الشكوى المقدمة من قبل منظم الحفلات ياسر الحريري، والأضرار التي وقعت عليه، بعد إخلالها بالعقد، إذ أن تصالحها مع شركة الإنتاج لن يعفيها من الخضوع للتحقيق، حيث إن كل شكوى منفصلة عن الأخرى.

10 آلاف دورلار سبب أزمة هيفاء وهبي

وأوضح المصدر، أن هيفاء كانت تعاقدت على إحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، وحصلت على دفعة من قيمة التعاقد، وهو 10 آلاف دولار، إلا أنها وضعت منظم الحفل في موقف صعب، بعد اختفائها بشكلٍ مفاجئ، الأمر الذي تسبب له في خسائر مادية ضخمة، وبالتالي تقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن الموسيقية.
وأشار المصدر، إلى أن نقابة الموسيقيين ستتوقف عن منح هيفاء وهبي، أي تصاريح لإحياء حفلات في مصر، حال تخلفها عن حضور جلسة التحقيق، حيث لا بد النظر في الشكوى وإعلان النتيجة.

خطاب موجه من نقابة الممثلين إلى الموسيقيين

وكانت نقابة المهن التمثيلية، أرسلت خطابًا رسميًا إلى نقابة المهن الموسيقية، مساء أمس الأربعاء، تخطرها فيه بحفظ الشكاوى المقدمة بحق هيفاء وإلغاء قرار منعها من العمل. وقالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي في بيان رسمي لنقابة المهن الموسيقية: في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ 11/8/2024 بشأن عدم منح الفنانة / هيفاء وهبي أية تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو إحدى شركات الإنتاج الفني، نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة بتاريخ 14/8/2024 مفاده بأنه قد تم التصالح بينهم والتنازل وديا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة / هيفاء وهبى لذا نود الإحاطة بأنه قد تم حفظ موضوع الشكوى ورفع الإيقاف من جانبنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».