توأم زينة يتصدران المشهد.. هل نشر محمد رمضان صورتهما؟ 

زينة - الصورة من صفحتها على إنستغرام
زينة - الصورة من صفحتها على إنستغرام

تصدر اسم الفنانة زينة ترند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد انتشار صورة زعم البعض انها لتوأمها، رغم حرصها طوال السنوات الماضية على إخفاء ملامحهما، وكان ذلك جلياً في كل صورة تقوم بنشرها لتوأمها عبر صفحاتها بـ منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة نشر محمد رمضان صورة لولدي زينة التوأم

احتفل النجم محمد رمضان بيوم ميلاد نجله "كنز"، الذي أقيم مؤخراً بحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، وحرص "رمضان" على توثيق احتفاله بيوم ميلاد ابنه، من خلال نشر مجموعة صور عبر خاصية " الاستوري" التابعة " لحسابه على " انستغرام"، ومن بين هذه الصور ، صورة تجمع ابنه بطفلين من نفس عمره ، وهي الصورة التي زعم البعض أنها خاصة بتوأم الفنانة زينة لتشابه ملامح الطفلين مع والدتهما الفنانة زينة وكذلك والدهما الفنان أحمد عز.
كنز نجل محمد رمضان مع طفلين - سكرين شوت من ستوري محمد رمضان على إنستغرام


سبب إبعاد زينة ولديها عن السوشيال ميديا

وفي لقاء سابق للنجمة زينة في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر راديو 9090، أوضحت سبب إبعاد ولديها عن السوشيال ميديا، قائلة إنها هي من ترغب في عدم ظهور ولديها على السوشيال ميديا، لأنهما ليسا مطالبين بالظهور، خاصة وأنها تخشى عليهما من الحسد، مكملة "أنا مش حابة خالص ولادي يظهروا في السوشيال ميديا، دول عيالي ومش مطالبين يظهروا، والولاد عموما معرضين للحسد والحاجات دي".

حفل منتظر لمحمد رمضان

على جانب آخر يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي في ليبيا، على هامش فعاليات مهرجان "صيف بنغازي". وروّج رمضان للحفل عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"قائلاً:" الجمهور الليبي الغالي .. ميعادنا الجمعة القادمة في ختام مهرجان صيف بنغازي بإذن الله .. ثقة في الله أقوى حفلة في ليبيا".
يذكر ، أن محمد رمضان أعلن رسمياً إلغاء حفله في لبنان والذي كان مقرراً له يوم 17 أغسطس المقبل، وبث النجم محمد رمضان، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" أوضح من خلاله الأسباب التي أدت إلى تأجيل الحفل، مؤكداً على حبه وامتنانه للجمهور والشعب اللبناني، وجاءت كلماته كالتالي: "جمهوري اللبناني الغالي طبعاً كنت أتمنى الحفلة تكون في ميعادها ومأجلهاش وكنت على أتم الاستعداد لده، ولكن القائمين على الحفل ومكان الحفل نظراً للأحداث والظروف الصعبة اللي بتمر بيها لبنان أجلوا الحفل لحين إشعار آخر، وتمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار".
يمكنكم قراءة .. نجل زينة يظهر برفقة محمد رمضان في الساحل الشمالي.. هل انتهى الخلاف بينهما؟

عمل سينمائي منتظر

على صعيد آخر يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»