زينة وياسمين عبد العزيز أشهرهنّ.. فنانات يُخفين أبناءهن عن السوشيال ميديا

زينة- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينة- الصورة من حسابها على إنستغرام
شهدت الساعات الماضية جدلاً واسعاً على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمع ابنه "علي" مع اثنين من أصدقائه الأطفال، وزعم الجمهور أن الطفليْن اللذيْن ظهرا مع "علي محمد رمضان" هما توأم الفنانة زينة، خاصة أن واحداً منهما يشبهها بشكل كبير.

حقيقة الصور المتداولة لتوأم الفنانة زينة

ربط الجمهور بين صورة الطفليْن اللذيْن ظهراً مع علي محمد رمضان على أنهما توأم زينة ؛ زين الدين وعز الدين، جاء بسبب تواجد الأخيرة في الاحتفال بيوم ميلاد كنزي ابنة محمد رمضان، في الساحل الشمالي منذ أيام قليلة، إلا أن هذين الطفلين ليس لهما علاقة تماماً بتوأم زينة، التي تحرص دائماً على عدم نشر صورهما على السوشيال ميديا في أي مناسبة؛ خوفاً عليهما من الحسد.

يمكنكِ قراءة: توأم زينة يتصدران المشهد.. هل نشر محمد رمضان صورتهما؟

زينة ليست الفنانة الوحيدة التي تخفي أطفالها أو أبناءها عن أعين وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، حيث يعد هذا التصرف منتشراً بشكل كبير بين عدد من الفنانات لأسباب مختلفة، سواء كان خوفاً مع الحسد، أو رغبة منهن في إتاحة الفرصة للأبناء للعيش في حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء؛ حتى لا تؤثر عليهم بالسلب وهم في سن صغيرة.

ياسمين عبد العزيز تخشى على ابنها وابنتها من الشهرة

ومن أشهر الفنانات اللواتي يرفضن نشر صور أبنائهن، ياسمين عبد العزيز، التي استطاعت إبعاد ابنتها ياسمين وابنها سيف عن أعين وسائل الإعلام، ولم تنشر لهما أي صور على السوشيال ميديا، وكشفت ياسمين عن السبب، خلال لقائها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وقالت: "لا أريد لابني وابنتي أن يخرجا للأضواء وضد دخولهما عالم التمثيل، فأنا عانيت جداً في طفولتي وإلى الآن؛ من الشغل للبيت، وهذه ليس حياة طبيعية، ولذلك لا أريدهما أن يعيشا هذه الحياة".

اقرئي أيضاً: ابنة ياسمين عبد العزيز تكشف عن السبب الوحيد للشجار معها.. وسيف ابنها: أحكي لها كل شيء

أيتن عامر أيضاً من الفنانات اللواتي يرفضن نشر أي صورة لطفليها أيتن ويوسف، وتحرص دائماً على إبعادهما عن الأضواء، وبررت هذا التصرف خلال لقائها مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج "حبر سري"، قائلة: "أنا عانيت بسبب تميزي، بمعنى أن البعض كان يصاحبني بمجرد أني أخت وفاء عامر، وعندما يكون لديها مسرح؛ يقتربون مني حتى يحصلوا منها على دعوات، وهكذا".

مي كساب وداليا مصطفى تُخفيان أبناءهما عن السوشيال ميديا

أما الفنانة مي كساب، فالأمر بالنسبة لها مختلف، حيث ترفض نشر صور أبنائها فريدة وداليدا ونوح، أو الكشف عن وجههم في حالة ظهورهم معها في صور؛ بسبب خوفها من الحسد، حيث قالت عن هذا الأمر في وقت سابق، بعدما أخفت وجه ابنتها فريدة في صورة نشرتها، أنها تخشى عليها من الحسد، إلا أن زوجها أوكا قام بنشر صورة تجمع الأبناء الثلاثة مرة واحدة.

تابعي المزيد: أول ظهور لـ دهب ابنة هبة مجدي.. نسخة طبق الأصل عنها

الفنانة داليا مصطفى كذلك ترفض تماماً ظهور ابنتها سلمى وابنها سليم على السوشيال ميديا، وحتى عندما يظهران معها؛ لا تُظهر وجهيهما، وبررت ذلك في تصريحات سابقة بأنها تريدهما طبيعييْن وسط زملائهما وأصدقائهما، وألا يشعرا إطلاقاً أن والدهما ووالدتهما من الفنانين المشاهير، وأنهما مميزان عن أحد".
كما أن الفنانة هبة مجدي تحرص دائماً على إخفاء وجه ابنتها دهب؛ عندما تنشر صورها على السوشيال ميديا، حيث إن وجه ابنتها دهب ظهر واضحاً في مناسبة واحدة؛ عندما نشر زوجها محمد محسن صوراً مع ابنته في لحظات عائلية جمعته بزوجته وابنته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».