سيدتي تكشف سر زيارة زينة وتوأمها لمنزل محمد رمضان

زينة ومحمد رمضان- الصورة من حساب محمد رمضان على إنستغرام
زينة ومحمد رمضان- الصورة من حساب محمد رمضان على إنستغرام

حرصت الفنانة زينة على زيارة الفنان محمد رمضان في منزله بالساحل الشمالي، بصحبة توأمها عز الدين وزين الدين، وذلك بالتزامن مع وجودهما في المدينة الساحلية لقضاء أجازة الصيف بصحبة عائلتهما. ونشرت زينة صورة تجمع محمد رمضان مع أحد ابنيها التوأم على حسابها بموقع "إنستغرام" وسط تساؤل عن سبب هذه الزيارة.

سبب زيارة زينة لـ محمد رمضان

علمت "سيدتي" أن زيارة زينة إلى محمد رمضان في منزله بالساحل الشمالي جاء بسبب الجيرة بين الثنائي، حيث أن المنزل الذي تسكن فيه زينة في المدينة الساحلية يقع بجوار منزل محمد رمضان، كما أن توأمها عز الدين وزين الدين تربطهما صداقة بأبناء محمد رمضان؛ كنزي وعلي، وهو ما دفع زينة لاصطحاب توأمهما لقضاء بعض الوقت مع أبناء محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

يمكنكِ قراءة.. زينة تُرحب بتقديم جزءٍ ثانٍ من مسلسل العتاولة.. وهذا ما قالته لـ سيدتي

وأشادت زينة بالفنان محمد رمضان وحب الجمهور له، حيث علقت على صورته مع ابنها قائلة: "كل الأطفال ومنهم أبنائي يعشقونك، وهذا دليل على لطفك الحقيقي، لأن حب الأطفال لا يكذب أبداً، أنت تجسد المعنى الحقيقي للرجل وتعريفه، بارك الله في روحك ومنحك النجاح المستمر، احترامي لك ولعائلتك"، فيما رد محمد رمضان على زينة قائلاً: "ربنا يحفظهولك هو وأخوه ويحفظك لهم".

جعفر العمدة أول تعاون بين زينة ومحمد رمضان

كانت زينة قد سجلت تعاونها الأول مع النجم محمد رمضان خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، وحقق العمل نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وتصدر نسب المشاهدة وقت عرضه، وجسدت خلال أحداثه شخصية "عايدة" التى تزوجت محمد رمضان فى ظروف مختلفة عن باقي زيجاته الثلاثة.

تابعي المزيد.. مسلسل العتاولة 2 بدون مؤلف الجزء الأول وهذا ما حدث

زينة والمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"

وفي سياق آخر تعاقدت زينة بشكلٍ رسمي على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفى والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث قرر صناع العمل تقديم جزء ثان بعد النجاح الذي حققه في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أبطال مسلسل "العتاولة"

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".