تطورات الحالة الصحية لـ تامر شلتوت بعد خضوعه لجراحة خطيرة تكشفها مديرة أعماله لـ سيدتي

تامر شلتوت - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تصدر اسم الفنان والإعلامي تامر شلتوت، منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، فور الإعلان عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة وخطيرة، فجر اليوم السبت، لتُثار حالة من القلق بين مُتابعيه، ليتلقى العديد من رسائل الدعم والمساندة.

موعد خروجه من المستشفى لم يُحدد بعد

ومن جانبها، كشفت شيرين بكر، مديرة أعمال تامر شلتوت، لـ"سيدتي"، تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية، مؤكدة أن الحالة تشهد تحسنًا كبيرًا طوال الساعات الماضية، حيث لازال تحت الملاحظة الطبية من قبل الفريق الطبي المُعالج، بينما موعد عودته إلى المنزل لم يُحدد بعد، فقد يتضح ذلك خلال اليومين المقبلين، فور استعادة عافيته نوعًا ما.

حالة إعياء مفاجئة خلال قضاء إجازته خارج البلاد

وأضافت شيرين بكر، مديرة أعمال تامر شلتوت أنه كان يقضي إجازته خارج مصر، وشعر بحالة إعياء في الأيام الأخيرة للإجازة، لكنه لم ينتبه للأمر، وفور عودته إلى القاهرة، تزايدت عليه الآلام، خاصة مع وجود جرح في القدم، وظل يتحامل على نفسه، ومواجهة الشعور بالتعب من خلال تناول المسكنات، لاسيما وأنه كان من المُفترض حضور حفل تكريم في جامعة المنوفية اليوم السبت.

وتابعت أن الآلام تزايدت عليه بشكل صعب تحمله، حتى خضع لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة بشأن الاطمئنان، إلى أنه تقرر نقله فورًا إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، لإجراء عملية دقيقة، متابعة "خضع للعملية الفجر، وكانت صعبة جدًا، والحمد لله خرج على خير، لكن لازال متواجدًا داخل المستشفى".
وأضافت "يبدو أن تامر شلتوت أصيب بتسمم في الدم، نتيجة الجرح الذي كان موجودًا في قدمه، ومع الإكثار في تناول المسكنات طوال الأيام الماضية، تسببت له في مشاكل بالمعدة"، موجهة الشكر لكل جمهوره ومتابعيه الذين حرصوا على دعمه ومساندته طوال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مشاركات تامر شلتوت في رمضان 2024

مسلسل "المداح- أسطورة العودة" هو آخر أعمال الفنان تامر شلتوت الدرامية، وتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024. وجاء المسلسل من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.

وشهد الجزء الجديد من المداح مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شارك أيضا خلال الموسم الرمضاني في مسلسل "حق عرب"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، المسلسل من بطولة النجم أحمد العوضي، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وليد فواز، رياض الخولي، وفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».