برسالة للفتيات القصيرات.. محمود العسيلي يشوّق الجمهور لأغنيته الجديدة 

محمود العسيلي الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
بطريقة غير معتادة روّج الفنان محمود العسيلي لأغنيته الجديدة "100 حاجة و50" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

محمود العسيلي يروّج لأغنيته الجديدة

ونشر محمود العسيلي مقطعاً مصوراً عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، ووجه حديثه للفتيات قصيرات القامة وقال "أنا عايز اتكلم في موضوع مهم جداً، أنا عارف إن أنتم مش متشافين، مش متقدرين، محدش شايفكوا، ومحدش واخد باله منكوا، والموضوع دا بجد مضايقني، مع إنكم كتير، عشان كده أنا قررت أعمل لكوا أغنية، أغنية للبنات القصيرة بس، أحلى ستات وبنات في الدنيا، 100 حاجة و50".
تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع هذا الخبر وأبدوا حماسهم لهذه الأغنية، خاصة وأنها على ما يبدو ستحمل طابعاً جديداً ومختلفاً غير الذي اعتاد العسيلي على تقديمه.
كانت آخر أعمال محمود العسيلي هي أغنية "انت هنا في الساحل" التي طرحها خلال الفترة الماضية، وهي من ألحان عسيلي وكلمات فلبينو.

محمود العسيلي يتحدث عن زيجاته الثلاث

تحدث محمود العسيلي عن تكراره لتجربة الزواج خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وأكد أنه لا يحب الحياة الزوجية التقليدية، وفي حالة شعوره بالملل والضيق أو عدم السعادة يقرر الابتعاد.
إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً

أسما إبراهيم تتألق خلال حضورها أسابيع الموضة العالمية


وتابع العسيلي حديثه عن سبب خوض تجربة الزواج ثلاث مرات، قائلاً: "أنا مش بعرف أعيش الحياة التقليدية، لو متضايق أو مش مبسوط يكون أحسن قرار هو أننا منكملش والعمر قصير، الكثير من الأزواج يفضلون الاستمرار على الرغم من عدم السعادة، ولكن أنا لو متحققتش السعادة ليه أكمل".
أكد محمود العسيلي أن زيجاته كانت بهدف العيلة والاستقرار وأن يكون معه رفيق في الحياة، لكن الحياه لم تسر كما تمنى، وكان قرار الانفصال في أغلب المرات من اختياره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»