تفاصيل حفل نجوى كرم "ورود الدار" في سوريا.. وفيديو خاص بصوتها لجمهورها

نجوى كرم- الصورة من حسابها على الفيسبوك
نجوى كرم- الصورة من حسابها على الفيسبوك

تلتقي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها السوري بعد يومين في 23 أغسطس بحفل جماهيري في مجمّع دمّر الثقافي- المسرح المكشوف. الحفل حمل عنوان "ورود الدار". وهو مستوحى من عنوان إحدى أغاني الفنانة نجوى كرم "ورود الدار" التي حققت شهرة واسعة في التسعينيات.
حيث صدرت ضمن ألبوم "نغمة حب" في العام 1994 والذي ضم سبع أغاني من إنتاج "روتانا" هي: "العرس"، "أنا ما فيي"، "حلم الدار"، "لا لا"، "لو ما كنا"، "نغمة حب"و"ورود الدار" وهي من كلمات إيلي بيطار وألحان جورج مارديروسيان.

أغنية "ورود الدار" مستمرة بالنجاح منذ التسعينيات حتى اليوم


بالإضافة للشهرة الكبيرة التي حققتها هذه الأغنية في التسعينيات، استمر نجاحها من تلك الفترة حتى يومنا هذا. وماتزال تتردد سواء في حفلات الفنانة نجوى كرم أو في حفلات فنانين آخرين وتؤدى بأصواتهم. كذلك حقق الفيديو كليب الخاص بالأغنية والذي جاء من إخراج المخرج أسامة حريق نجاحاً لافتاً حينها متزامناً مع نجاح الأغنية.

وقد أحبت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والشركة المنتجة لحفلها في سوريا Moments Events اختيار هذه الأغنية الناجحة "ورود الدار" وإطلاقها على اسم حفلها المرتقب بسوريا، لما تحظى به هذه الأغنية من قبول وإعجاب لدى جمهورها السوري الذي أحبها وتفاعل معها منذ لحظة صدورها حتى اليوم. وهي فكرة لافتة وجاذبة أن تقوم فنانة باختيار أغنية علّمت لدى جمهورها واستثمارها في عمل أو حفل ما يجد الصدى الجيد لدى الجمهور. وتربط علاقة حب كبيرة بين نجوى وجمهورها السوري على مدى أعوام طويلة. وهي دائماً ما كانت تحيي حفلات جماهيرية فيها عبر مرّ السنين.

فيديو بصوت نجوى كرم لجمهورها


بمناسبة حفلها بعد يومين، قامت الشركة المنتجة للحفل بنشر فيديو ترويجي عبر صفحتها على الفيسبوك يضم لقطات مجمّعة للفنانة نجوى كرم من حفلات عدة لها، ومنها حفلات من التسعينيات لغاية يومنا هذا، وعلى وقع عبارات مؤثرة بصوتها وجهتها للجمهور الذي وصفته أنه يشبهها ويرافقها بأي مكان تحلّ به بسبب حبه الكبير لها، وقالت:" أنا أتذكر جيداً وبالتأكيد أنتم لم تنسوا، أينما أكون تكونون أنتم أيضاً، بكل البلدان بأحلى الليالي وأروع اللحظات أحب هذا الجمهور الذي جنونه يشبه جنوني لأنني أشبهكم وأنتم تشبهونني".
وكتبت معلقة على الفيديو" أحلى حفلة وأحلى ملقى مع أحلى ناس. مجمّع دمّر الثقافي - المسرح المكشوف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».