ميران عبد الوارث تعلق على مشهد في مسلسل عمر أفندي: أتوجعت وأنا بمثله 

ميران عبد الوارث - الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
ميران عبد الوارث - الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام

شاركت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث مشهداً من مسلسلها "عمر أفندي"، والذي يُعرض الآن على قناة "أون" ومنصة "شاهد" ، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وعلقت عليه:"أتوجعت وأنا بمثله".

ميران عبد الوارث تعلق على مشهد في مسلسل "عمر أفندي"

نشرت ميران عبد الوارث من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مشهداً من مسلسل "عمر أفندي"، وعلقت عليه قائلة: "من اكتر الحاجات اللى بحبها فى التمثيل انها بتحطنى فى مواقف كتير تخلينى احس بحالات نفسية لناس كتير مكنش شرط انى اعيش تفاصيلهم او تجاربهم الحياتيه..الفكرة دى الحقيقة بتوسع قلبى جدا لانه يحس ويشوف ناس تانيه انا ممكن اكون مضطرتش احس بيه".
وأضافت: "التمثيل مهنة انسانية جدا، لان الممثل بيحتاج يحط نفسه مكان الشخصية دى بكل ابعادها وتفاصيلها النفسية عشان يقدر يعيشها بمصداقيه تامة ومعرفش ليه وانا بتفرج على المشهد ده حسيت انى عايزه اشارك اللى جوايا واشارك كل ام ممكن تكون اتحطيت فى موقف زى ده واقولها قلبى معاكى".
وأكلمت: "انا كنت بمثله بس واتوجعت جدا..ربنا يعينكم ويعينا اننا نقدر دايما نكون صوت حقيقي لكل عواقبكم".

مسلسل "عمر أفندي"

مسلسل "عمر أفندي" بطولة عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ويأتي المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.
وتدور أحداثه حول شخصية "علي التهامي" وهو شاب ثلاثيني متزوج من ابنة رجل ملياردير على خلاف دائم معه، وحينما يتوفى والد "علي" الرسام المغمور الذي كان منقطعًا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير زواجه، يذهب "علي" بهدف بيع منزل والده القديم، إلا أنه يكتشف سردابًا سريًا داخل المنزل ويقوده إلى زمن آخر، ليعود إلى فترة الأربعينيات وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده ويعرف من خلالها بأن منزل والده كان فيما مضى "بانسيون"، لتتوالى زياراته واكتشافاته لقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر هذا السرداب، الذي يربط بين عصرين مُختلفين.
يمكنكم متابعة بالتزامن مع أولى حلقاته .. أسباب تحمسك لمشاهدة مسلسل عمر أفندي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"