بطريقة مؤثرة.. إسعاد يونس تنعى السيناريست عاطف بشاي

إسعاد يونس- الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام
نعت الفنانة إسعاد يونس صديقها السيناريست عاطف بشاي، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة، برسالة مؤثرة؛ عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

إسعاد يونس تنعى عاطف بشاي

نشرت إسعاد يونس صورة لصديقها الراحل عاطف بشاي، واستعادت الذكريات التي جمعتهما، حيث قامت بالكشف عن إهداء كتبته له على أحد الكتب عام 1999، جاء فيه: "إلى رفيق الصياغة الفكرية والبحث عن أي شيء حقيقي، الحائر، الثائر، الممتعض، الحذر المشاغب عاطف بشاي، عسى عمر الصداقة والعشرة يطول. إسعاد يونس 25/10/1999". وكتبت تعليقاً على مشاركتها، قالت فيه: "وداعاً عاطف بشاي، وداعاً لزمن جميل وأعمال أجمل، ورفقة درب ممتعة". وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها مع هذا المنشور، وحرصوا على تقديم واجب العزاء للعائلة.
خضع السيناريست عاطف بشاي خلال الفترة الماضية لجراحة في المخ، وذلك بعد إصابته بنزيف في المخ؛ استدعى تدخلاً جراحياً عاجلاً، وعلى الرغم من نجاح العملية واستقرار وضعه الصحي، لكنه رحل بشكلٍ مفاجئ.
ورحيل عاطف بشاي كان صدمة كبيرة لنجوم وصناع الفن في مصر، وحرص على نعيه عدد كبير منهم، لعل أبرزهم يحيى الفخراني ومدحت العدل، وغيرهما.

آخر أعمال إسعاد يونس

آخر أعمال إسعاد يونس السينمائية فيلم "عصابة عظيمة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة، تُجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي، الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.
وتنتظر إسعاد يونس خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أعمالها الدرامية "تيتا زوزو"، وهو عمل اجتماعي لايت، تدور أحداثه في 30 حلقة، ويشاركها البطولة كل من مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».