أحدث ظهور لريهام حجاج في إجازة الصيف على البحر برفقة زوجها

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شارك رجل الأعمال محمد حلاوة متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة جديدة له بصحبة زوجته الفنانة ريهام حجاج، وذلك خلال استمتاعهما بإجازة صيفية مميزة على شاطىء البحر.

إجازة ريهام حجاج مع زوجها

كتب محمد حلاوة تعليقاً على الصورة عبر فيه عن حبه وسعادته لزوجته قائلاً: "رورو.. ربنا يحميكِ"، وردت ريهام حجاج على الصورة وكتبت تعليقاً: "حبيب قلبي ربنا يخليك ليا ولينا، بحبك بحبك".
وقد تفاعل الجمهور مع الصورة وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا للزوجين السعادة وأوقاتاً ممتعة خلال هذه الرحلة.

اعتزال ريهام حجاج

الجدير بالذكر أنه تردد خلال الفترة الماضية أن ريهام حجاج تنوي اعتزال التمثيل، والتفرغ لإدارة شركتها للإنتاج الفني بدايةً من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، لكن ريهام نفت هذه الأخبار وأكدت أن كل ما يتردد حول اعتزالها مجرد شائعات ولم تفكر في هذه الخطوة نهائياً.

تفاصيل مسلسل صدفة

مسلسل صدفة هو آخر عمل فني قامت به ريهام حجاج وتم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول فتاة اسمها صدفة عجيبة، تجد نفسها فجأة في حياة أشهر مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي، يُدعى فؤاد مهران ويقوم بدوره خالد الصاوي.
وتتصاعد الأحداث في إطار مشوق مليء بالمفاجآت، في ظل محاولات كشف تفاصيل حياة الفتاة صدفة وما يحيط بها من غموض، وهل سيقوم فؤاد مهران بالتعامل معها أو محاولة إيذاءئها، خصوصاً إذا كان الأمر له علاقة بابنته الصغيرة، وسعيه لمعرفة ما الذي يجمع بين الإبنة وصدفة، ولماذا تتدخل الأخيرة في حياتهما، وهل هناك أسرار خطيرة أصبحت على علم بها؟
يشارك في بطولة مسلسل صدفة سلوى خطاب، ميار الغيطي، رشدي الشامي، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة فانتدج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»