ريهام سعيد تكشف دور ريهام حجاج في علاجها من الاكتئاب

ريهام سعيد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن دور الفنانة ريهام حجاج، في علاجها من مرض الاكتئاب، خلال الفترة الأخيرة، وذلك لأول مرة، قائلة: "وقفت جنبي وهي لا تعرفني"، مؤكدة أنها تلقت منها قدرًا كبيرًا من الدعم والمساندة، مما ساعدها على تجاوز تلك المحنة الصحية الصعبة.

ريهام حجاج "جدعة وبنت ناس"

وكتبت ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، رسالة تقديم إلى ريهام حجاج، بقولها: "وقفت جنبي وهي ماتعرفنيش.. شجعتني وفضل عندها إصرار أنها تقومنّي من اللي كنت فيه وهي مالهاش أي مصلحة ولا محتاجة حاجة من حد"، مضيفة "أنتي اللي بيقولوا عليه ابن ناس بجد، وجدعة بجد، وأي حد طلع عليكي كلمة أو اختلف معاكي كان أسود متدايق بس منك عشان مش عارف يبقي في طيبتك ولا يبقي زيك.. أنا تخلصت من الاكتتاب بسبب تشجيعك.. ربنا هايفضل معاكي عشان أنتي كويسه بجد.. من قلبي شكرًا".

سبب دخول ريهام سعيد في حالة اكتئاب

وكانت ريهام سعيد، قد دخلت في حالة اكتئاب مطلع العام الجاري، بسبب حدوث تشوهات لها في الوجه على خلفية فشل عملية تجميل كانت قد خضعت لها في وقتٍ سابق، وذلك حسب قولها، الأمر الذي دفعها للحصول على إجازة من عملها التلفزيوني، حيث فاجأت جمهورها قبل نحو 6 أشهر بقولها: "أنا آسفة أنا في أجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن هاتوحشوني"، وذلك قبل أن تستأنف عملها مُجددًا وتعود لتقديم برنامجها بشكل طبيعي.

هل اعتزلت ريهام حجاج؟

وكانت حالة من الجدل، قد أثيرت حول الفنانة ريهام حجاج، قبل أسابيع، بعد تداول أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي حول اعتزالها مجال التمثيل، حيث فوجئت بتداول منشور منسوب لمؤسسة إعلامية لبنانية، يدّعي أنها صرحت لهم بقرارها اعتزال العمل الفني والتوقف عن تقديم مسلسلها السنوي في موسم دراما رمضان 2025، والتفرغ لإدارة شركتها للإنتاج الفني التي تولت بالفعل إنتاج مسلسلها الأخير "صدفة"، وردت ريهام على المنشور بأنه مجرد شائعات، واللافت أن المؤسسة اللبنانية أصدرت هي الأخرى توضيحا أكدت فيه أن المنشور مفبرك بالكامل، ولم يصدر عنها هذا التصريح، وأبدت دهشتها من هجوم ريهام حجاج عليها دون التأكد من صحة المصدر.

ريهام حجاج في "صدفة"

وشاركت ريهام حجاج، في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل لايت اجتماعي، يحمل اسم "صدفة"، تدور أحداثه حول فتاة اسمها صدفة عجيبة، تجد نفسها فجأة في حياة أشهر مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي، يدعى فؤاد مهران ويقوم بدوره خالد الصاوي، وتتصاعد الأحداث في إطار مشوق مليء بالمفاجآت، في ظل محاولات كشف تفاصيل حياة الفتاة صدفة وما يحيط بها من غموض.

يشارك في بطولة مسلسل صدفة سلوى خطاب، ميار الغيطي، رشدي الشامي، عصام السقا، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج شركة فانتدج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»