محمد حماقي: أتمنى تقديم أغنية باللهجة السعودية

محمد حماقي - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد حماقي - الصورة من حسابه على إنستغرام

أعلن الفنان محمد حماقي عن أعماله الجديدة خلال الفترة المُقبلة بعد طرحه لعدد كبير من أغاني ألبومه الجديد والذي جاء بعنوان "هو الأساس" عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

محمد حماقي: أحتاج لإتقان اللهجة السعودية لأني من مدرسة الغناء بالإحساس

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده عقب انتهاء حفله الأخير في جدة أكد الفنان محمد حماقي بأنه يتمنى تقديم أغنية باللهجة السعودية ولكنه يحتاج إلى إتقانها أولًا، كما أوضح حماقي بأنه من مدرسة الغناء بإحساس لذلك الغناء بلهجة يحتاج لتمرين كثير.
كما كشف الفنان محمد حماقي خلال المؤتمر الصحفي بأن هناك عدداً من أغاني الألبوم الجديد لم يتم إصدارها، موضحًا بأن ينوي أن يُصور إحدى أغاني ألبومه الجديد في المملكة العربية السعودية والتي لم يستقر عليها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: محمد حماقي لجمهور جدة: لكم مكانة كبيرة في قلبي

تفاصيل حفل محمد حماقي الأخير في جدة

يُذكر أن الفنان محمد حماقي كان قد أشعل حماس جمهور وحضور مسرح عبادي الجوهر أرينا خلال حفل كامل العدد والتي جاءت ضمن حفلات صيف جدة، وبدأ حماقي أولى وصلاته الغنائية بأغنيته الجديدة "شاغل عيون الناس" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وأجواء تقنية مسرحية مميزة زادت من حماس الجمهور.


وعقب ذلك رحب محمد حماقي بالجمهور قائلًا: "وحشتوني أوي، مبسوط بوجودي معاكم النهاردة، علشان إنتو ليكم مكانة كبيرة الحقيقة في قلبي". وأكمل بعدها حماقي بأغنية "أجمل يوم" وسط تفاعل كبير من الجمهور، أتبعها بعدد من أشهر أغانيه بين القديم والجديد: "زيها مين، لا ملامة".
وعلى أضواء الهواتف غنى أغنيته "ما بلاش"؛ ليكمل بعدها فقرته بـ"يا ستار، من قلبي بغني"، وغيرها من الأغاني، وقبل انتهاء وصلته التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، أشاد محمد حماقي بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وأثنى على تقدير الهيئة العامة للترفيه لكبار الفنانين السعوديين وتسمية المسارح بأسمائهم تكريماً لهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»