بهذه الطريقة سيبدأ رامي جمال عام 2025

رامي جمال- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

كشف الفنان رامي جمال عن موعد أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان مش لاقيكي، والذى من المقرر طرحه فى موسم الشتاء المقبل وتحديداً في أول يناير 2025.

بوستر ألبوم مش لاقيكي

نشر رامي جمال البوستر الدعائي للألبوم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب تعليق حمس فيه الجمهور قال فيه: "معادنا فى أول يوم فى السنة مع ألبوم الشتاء عشان السنة تبدأ صح ان شاءالله".

وقد تفاعل الجمهور مع البوستر، وأبدى عدد كبير منهم حماسهم لهذا الأليوم، خاصة وأن رامي وعد محبيه بأنه سيحمل ألوان غنائية مختلفة ومميزة.

آخر أغاني رامي جمال في 2024

الجدير بالذكر أن رامي جمال طرح مؤخراً أغنية حالته صعبة، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وجاءت كلمات أغنية حالته صعبة كالتالي: "مش هعاتبه على اللي قاله، كلمتين بايخين وماله، وده تأثير انفعاله، هو قال كدا لما سبته على الكلام انا لو حاسبته، شافني عشت إزاى بدونه حالته صعبة يكون في عونه، هبكي وأضعف، كان مصدق إني هزعل لما يوصلني بكلام".

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً: رامي جمال يشوق جمهوره لأغنية جديدة: برود ببرود

لقاء رامي جمال وزوجته

من ناحيةٍ أخرى، حل النجم رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة "ON"، وخلال الحلقة تحدث رامي عن الكثير من الأمور في حياته الشخصية وطريقة تعارفه وقصة حبه لزوجته، وأكد أنه تعرف إلى زوجته ناريمان عندما توجهت له بغرض العمل معه، وطلبت منه لحناً لأغنيتها الجديدة، وفي هذا اللقاء شعر بالإعجاب تجاهها، وتابع رامي أنها حين غادرت المكان، اتصل بها وتجاذب معها أطراف الحديث ثم أخبرها عن إعجابه بها في اليوم نفسه، وخلال فترة قصيرة تمت الخطوبة ومراسم الزواج، وذك لأن رامي كان يرغب في الاحتفال بالزواج خلال فترة إجازة شقيقه.

كما تطرق للحديث عن أزمته الصحية وإصابته بمرض "البهاق"، وتعرضه لعدد من المواقف المحرجة في بداية اكتشافه للمرض جعلته يفكر في الاعتزال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».