بطريقة غير تقليدية: كارول سماحة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد مختلفة

كارول سماحة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
كارول سماحة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة لطرح ألبومها الجديد "مختلفة" يوم 9 من الشهر الحالي، ويضم الألبوم 14 أغنية، وهي: "غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام، خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب بعدين، وقت الحب، اضحك يا قلبي، وقت الحب".

كارول سماحة: 7 أغانٍ من تأليفي وألحاني في ألبومي الجديد مختلفة

اختارت كارول سماحة طريقة مختلفة وغير تقليدية للإجابة على كافة الأسئلة حول ألبومها الجديد، من خلال تجميع الأسئلة التي تلقتها من قِبل جمهورها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي؛ للإجابة عليها من خلال مقطع فيديو قصير بثته عبْر صفحتها على منصة "إكس".
وأوضحت أنها استوحت اسم الألبوم من إحدى أغاني الألبوم "مختلفة"؛ خاصة وأن موضوعها جديد، وشعرت بأنها تستحق أن تكون عنواناً للألبوم. منوّهة على أن الأغاني التي سوف تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، سيكون عددها قرابة 6 أغانٍ.
ورداً على أسئلة جمهورها، أشارت كارول إلى أن هناك 7 أغانٍ من كلماتها وألحانها، وباقي الأغاني لعدد آخر من الشعراء والملحنين.
وتابعت، أن اللون الرومانسي سيكون مسيطراً على أغاني ألبوم "مختلفة"؛ حيث سيكون هناك 6 أغانٍ رومانسية.

يمكنكِ قراءة كارول سماحة بصور جديدة والجمهور منقسم حول التغيير الكبير في ملامحها!

أحدث أغاني كارول سماحة

وكانت النجمة كارول سماحة قد طرحت مؤخراً أغنيتين من أغاني ألبومها الجديد "مختلفة" وذلك بطريقة الفيديو كليب. الأولى بعنوان بعنوان: "اضحك يا قلبي"، وسيطرت على الأغنية أجواءٌ من البهجة والسعادة؛ خاصة أن كلماتها رفعت شعار "الانبساط" في الحياة أولاً، وجاءت كلماتها كالتالي: "اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة متسبينيش، جمعلي الناس الحلوة حواليا غيرها ماليش".
أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان: "بوسة"، والتي لا تختلف كثيراً عن أجواء أغنية "اضحك يا قلبي"؛ حيث ظهرت كارول من خلالها بدور فتاة تعمل كخادمة لدى عائلة ثرية، وتشعر بسعادة كبيرة عندما ينهي أحد أبناء هذه العائلة علاقة رومانسية دخل فيها مع فتاة أخرى؛ لكونها وقعت في غرامه وأحبته وأكدت على ذلك في بداية الكليب؛ إذ تقول بصوت هادئ ومنخفض: "ما في قسمة ونصيب".
وتقول كلمات الأغنية: "على طريقتي حبيبي بَحبك. واللي يحِبك أحِبهُ كمان.
على طريقتي بـ أقول وبـ أدلع واللي يِدلع مُش خسران".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»