أشرف عبد الباقي ومحمد هنيدي يجتمعان.. ما القصة؟

أشرف عبد الباقي -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
خلال الساعات الماضية ظهر الفنان محمد هنيدي برفقة صديقه الفنان أشرف عبد الباقي في أحد الأماكن العامة، وكشفت هذه الصورة عن استمرار علاقة الصداقة والود بينهما.

لقاء أشرف عبد الباقي وهنيدي

نشرت الصورة الفنانة الشابة نانسي صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهرت برفقة الثنائي، وعبرت عن سعادتها بهذا اللقاء، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "الأساتذة الحب والكوميديا كلها".
تفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وأبدى عدد كبير منهم سعادتهم باستمرار علاقة الصداقة بينهما وحرصهما على لقاءاتهما، وتمنى الكثير من محبيهما أن يجمعهما عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة مثل فيلم "صاحب صاحبه".

أشرف عبد الباقي في مهرجان العلمين

الجدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي قدم مؤخراً مسرحية "البنك سرقوه" ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وشاركه البطولة: كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، ميرنا جميل، وسلوى خطاب، وتتضمن جرعة من الأحداث الكوميدية، حول هروب أحد المجرمين من السجن، ثم تخطيطه بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من أحد البنوك.
مسرحية "البنك سرقوه"، تم عرضها لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض، على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي عام 2022، وتحديداً من يوم 24 من نوفمبر وحتى يوم 30 من الشهر ذاته، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً هناك طوال فترة عرضها.

محمد هنيدي يستعد لـ"الإسترليني"

أما الفنان محمد هنيدي فيواصل التحضير لفيلمه الجديد "الإسترليني"، حيث إن الشركة المنتجة وضعت موعداً مبدئياً لانطلاق التصوير في شهر سبتمبر الجاري، ولا سيما أن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد مع أحد سوى الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.
ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تماماً، حيث سيُقدم ولأول مرة فيلم أكشن كوميدي؛ الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، في حين لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».