كارمن سليمان تُشيد بألبوم عبدالمجيد عبدالله وتطالب متابعيها بسماعه

كارمن سليمان- الصورة من حسابها على إنستغرام
كارمن سليمان- الصورة من حسابها على إنستغرام

أشادت الفنانة كارمن سليمان بالألبوم الغنائي الجديد للفنان عبدالمجيد عبدالله، والذي طُرح خلال الساعات الماضية، وتضمّن 6 أغانٍ من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وهي: "حكى واجد- يا منيتي- أبا عيش- أحظ راسي- أحتاجلك- خلاص ما بي".

كما أثنت على التعاون "التريو" الذي جمع المطرب عبدالمجيد عبدالله في ألبومه الجديد مع الملحن طارق محمد، والشاعر تركي؛ واصفة ذلك التعاون بـ"الجميل".

كارمن سليمان عن ألبوم عبدالمجيد عبدالله: خرافي

حرَصت الفنانة كارمن سليمان على نقل إشادتها بألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله ومشاعرها الجميلة تجاهه وتجاه كل المشاركين معه في ألبومه، عبْر صفحتها على منصة "إكس"، إذ كتبت منشوراً جاء كالتالي: "حد يقولي هل فيه أحلى من مجيد. هل فيه أغاني ممكن تكون أحلى من كده؟ مظنش. وهل فيه دويتو فني حصل أو هيحصل بحلاوة وجمال مجيد وتركي- طارق محمد. برضه مظنش". واختتمت كارمن تعليقها بمطالبة متابعيها بسماع الألبوم الذي وصفته بـ"الخرافي". "ألبوم خرافي. لاززم تسمعوووه".

يمكنكِ قراءة تامر حسني يستجيب لطلب كارمن سليمان: ما القصة؟

أحدث أغاني كارمن سليمان

طرحت المطربة كارمن سليمان أغنية جديدة مصوّرة بعنوان: "هنا هنا" من ميني ألبوم "حبايب قلبي" عبْر قناتها الرسمية على "يوتيوب". أغنية «هنا هنا»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر طارق مدكور، والفيديو كليب من إخراج ساندي.

وجاءت كلمات تلك الأغنية مفعمة بالمشاعر والأحاسيس الجميلة التي عبّرت عنها "كارمن" تجاه الشخص الذي تجمعها به قصة غرامية: "يا حبيبي لما جيت عمري جاني. رجعتلي فرحة زماني. حبيت الرقص والأغاني حبيت نفسي يا حبيبي تاني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».