نجوم أخفوا عائلاتهم عن الإعلام والسوشيال ميديا

ياسمين عبد العزيز الصورة من حسابها الشخصي على إنستغرام

عدد كبير من النجوم والمشاهير اتخذوا قرار إبعاد أبنائهم عن الإعلام والسوشيال ميديا للحفاظ على خصوصية حياتهم الشخصية والاستمتاع بأوقات خاصة بعيد صخب السوشيال ميديا.

زينة تبعد أبناءها عن السوشيال ميديا

قررت الفنانة زينة إبعاد طفليها التوأم زين وعز الدين عن الأضواء منذ ميلادهما، وعلى مدار السنوات الماضية رفضت دائماً الظهور برفقتهما في أي مناسبة أو فاعليه فنية، وأكدت في لقاء سابق أنها تتلقى العديد من العروض من أجل الظهور معهما في حملات إعلانية أو برامج تليفزيونية لكنها ترفض هذا الأمر تماماً.

كريم فهمي يدافع عن بناته

كريم فهمي من أكثر النجوم حرصاً على إبعاد بناته عن الأضواء والسوشيال ميديا، وعندما يشارك متابعيه بصور عائلية يكون حريصاً على إخفاء ملامحهم بشكل كامل، وفي إحدى المرات عندما تعرضن للتنمر رد على جمهوره بشكل حازم وأكد أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء الأشخاص.


أيتن عامر أبعدت أولادها أيتن ويوسف عن الشهرة التي تحيط بها وبعائلتها، وعلى الرغم من الأزمات الدائرة بينها وبين زوجها خلال الفترة الماضية، لكنها حريصة بشكل كبير على أن يكونوا خارج هذه التفاصيل للاستمتاع بطفولتهما بشكل طبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

ميريام فارس تفرض مزيداً من الخصوصية على عائلتها

ميريام فارس متزوجة منذ 10 سنوات، وخلال هذه الفترة أنجبت طفلين كانت حريصة على إبعادهما بشكل تام عن السوشيال ميديا، وعلى الرغم من حرصها الشديد على مشاركه الجمهور العديد من الصور واللقطات المميزة الخاصة بحياتها الشخصية، لكنها لم تكشف عن هوية زوجها وأبنائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


وصل أبناء ياسمين عبد العزيز لعمر كبير وأصبحوا في عمر الشباب، لكنها حتى الآن ترفض تماماً ظهورهم في الإعلام، لكنها مؤخراً سمحت لهم بإجراء مداخلات هاتفية في أحد البرامج، وكشفوا عن تفاصيل علاقتهم بوالدهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»