نانسي عجرم تٌعلن لجمهورها عن تحضيرات ألبومها الغنائي الجديد

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على "إنستغرام"
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على "إنستغرام"

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن بدء العمل في ألبومها الغنائي الجديد، والذي تتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

نانسي عجرم تُشارك جمهورها لحظات تسجيل أغانيها الجديدة

شاركت الفنانة نانسي عجرم مع جمهورها ومُتابعيها تفاصيل تحضير ألبومها الغنائي الجديد وذلك من خلال خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، حيث نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو وعلقت عليها: "رحلة الألبوم انطلقت رسمياً"، وظهر مع الفنانة نانسي عجرم الشاعر الغنائي تامر حسين.

الصورة عبر خاصية الستوري لحساب الفنانة نانسي عجرم على "إنستغرام"
الصورة عبر خاصية الستوري لحساب الفنانة نانسي عجرم على "إنستغرام"
الصورة عبر خاصية الستوري لحساب الفنانة نانسي عجرم على "إنستغرام"


ومن خلال مجموعة الصور يتضح بأن الشاعر الغنائي تامر حسين سيتعاون مع الفنانة نانسي عجرم بالألبوم الغنائي الجديد، ومن جانبه نشر صورة جمعته بالفنانة نانسي عجرم عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وهما داخل الاستديو وعلق عليها: "مع الجمال كله .. حبيبتى وصديقتى الفنانة نورتي مصر".

يمكنك قراءة: شاهد نانسي عجرم تغني من نظرة بلغة الإشارة

نانسي عجرم تُعلق على نجاح حفلها في الرياض

في أغسطس الماضي كانت قد علقت الفنانة نانسي عجرم على نجاح حفلها الأخير في الرياض، حيث عبّرت عن سعادتها لنجاح حفلها الغنائي ضمن فعاليات جولة المملكة والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، وقد وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة للجمهور الذي حضر الحفل، وحرصت من خلالها على توجيه الشكر لهم؛ حيث شاركت مع جمهورها ومتابعيها عبْر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة صور من الحفل وعلقت عليها: "الرياض أنتم من أحضرتم الحفل، ليلة مذهلة معكم جميعاً، شكراً لكم على الحب والطاقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».