رسالة وتعليق: كيف عبّرت نانسي عجرم عن سعادتها بحفل الرياض؟

نانسي عجرم- الصورة من صفحتها على إنستغرام
نانسي عجرم- الصورة من صفحتها على إنستغرام
عبّرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها لنجاح حفلها الذي أحيته بالرياض بـ المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات جولة "المملكة" وذلك وسط حضور جماهيري كبير، ملأ جنبات المسرح الذي أقيم عليه الحفل مبكراً.

رسالة نانسي عجرم لجمهور حفل الرياض

ووجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة للجمهور الذي حضر الحفل، حرصت من خلالها على توجيه الشكر لهم؛ إذ شاركت متابعيها عبْر صفحتها على "إنستغرام"، مجموعة صور من الحفل؛ معلقة: "الرياض أنتم من أحضرتم الحفل، ليلة مذهلة معكم جميعاً، شكراً لكم على الحب والطاقة".

"شخبط شخابيط" تثير دهشة نانسي عجرم

ومن بين الأشياء التي أدخلت السعادة والسرور لقلب نانسي عجرم، هي مطالبة جمهور الحفل لها بتقديم أغنية "شخبط شخابيط" والتي أعدتها خصيصاً للأطفال، إلا أنها تفاجأت بطلب الجمهور لها بغنائها وسط حالة من التفاعل الشديد. وعن هذا الأمر قالت نانسي خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده عقب الحفل: "طلبوا مني شخبط شخابيط، استغربت بس غنيتها".

يمكنكِ قراءة: شاهدي نانسي عجرم تغني من نظرة بلغة الإشارة

أحدث أغاني نانسي عجرم

وطرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل عنوان "من نظرة"، على طريقة الفيديو كليب، والذي سيطر عليه أجواءٌ من البهجة والفرحة، تماشت تماماً مع كلمات الأغنية التي كتبها ولحّنها زياد جمال وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "صدقني من نظرة من نظرة من نظرة هالقَلب. عم يرقص عالدقة وكل دقة بيسمعها بالقلب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».