هذه أمنية نجوى كرم بمناسبة المولد النبوي الشريف!

نجوى كرم - الصورة من حسابها على إنستغرام
نجوى كرم - الصورة من حسابها على إنستغرام

هنئت النجمة اللبنانية نجوى كرم كل محبيها ومتابعيها بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "إكس".

أمنية نجوى كرم

عايدت نجوى كرم كل جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها على "إكس" بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث كتبت : "انشالله بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف يرجع الأمان لكلّ العالم بشكل عام، ولـ لبناننا الحبيب بشكل خاص".

يمكنكم متابعة بعد واقعة نجوى كرم.. هكذا تعاملت النجمات مع تصرفات المعجبين

آخر أعمال نجوى كرم

كانت نجوى كرم قد طرحت مؤخراً "ريمكس" لأغنيتها "يلعن البعد"، وذلك على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكانت نجوى قد أعلنت عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام" عن هذا الريمكس، ناشرة الفيديو الدعائي للإصدار الجديد، وأرفقته بتعليق: "استمتعوا بريمكس يلعن البعد".
الجدير بالذكر أن أغنية "يلعن البعد" أطلقتها نجوى كرم منذ شهرين على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان إيفان نصّوح، أما الكليب فهو من إخراج كرم نقولا كرم.
من جهة أخرى تطل قريباً نجوى كرم على جمهورها عبر الشاشة من خلال مشاركتها بلجنة تحكيم "آرابز غوت تالنت" إلى جانب الفنان ناصر القصبي والإعلامي باسم يوسف الذي ينضم للمرة الأولى للجنة تحكيم البرنامج حيث أعلنت إدارة مجموعة قنوات "MBC " من خلال الصفحة الرسمية للمجموعة على صفحتها على "إنستغرام"، عن عودة برنامج اكتشاف المواهب "آرابز غوت تالنت" بموسمه السابع والذي ستقدمه الإعلامية ريا أبي راشد. وسيتم البدء بتصوير حلقاته الأولى المسجلة قريباً بالعاصمة السعودية الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».