نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها الباب يفوت جمل

نيكول سابا- الصورة من حسابها على إنستغرام
نيكول سابا- الصورة من حسابها على إنستغرام

أطلقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أحدث أغانيها بعنوان "الباب يفوّت جمل" على موقع يوتيوب وجميع المنصات الرقمية، والأغنية تعاونت فيها نيكول سابا مع الشاعر أمير طعيمة الذي كتب الكلمات، وهي من ألحان محمد يحيى وتوزيع وماستر علي فتح الله، وتوزيع رقمي فيرال ويف، لتكون الأغنية هي الثانية للفنانة اللبنانية خلال صيف 2024.

كلمات أغنية "الباب يفوّت جمل"

الّي زيّي لما تقابلو في الحياة.. لو مش حتحافظ يوم عليه حيروح

عندي شعار في الدنيا دي رفعاه.. يا روح يا روح ما بعدك روح

الّي زيّي لما تقابلو في الحياة.. لو مش حتحافظ يوم عليه حيروح

عندي شعار في الدنيا دي رفعاه.. يا روح يا روح ما بعدك روح

ولو مفيش أمل الباب يفوّت جمل.. لانا ناقصة إيد ولا رجل احسبها

أنا واحدة مستبيعة وفي بيتها مدّلعة.. يا تشيلها فوق راسك يا تسيبها

يمكنكِ قراءة.. ماذا قال النجوم المكرمون في مهرجان الفضائيات العربية 2024؟

واحتفلت نيكول سابا مطلع هذا الأسبوع بتكريمها في مهرجان الفضائيات العربية ومنحها جائزة الإبداع عن أغنية "الكات كاتي" التي أطلقتها قبل أسابيع وحققت انتشاراً كبيراً، وحرصت نيكول على توجيه الشكر للقائمين على المهرجان عبر حسابها بموقع إنستغرام، حيث نشرت صور تكريمها وعلقت: "شكراً مهرجان الفضائيات العربية على التكريم والجائزة... شكراً مصر أم الدنيا".

كليب "الكات كاتي" آخر أعمال نيكول سابا

وكانت الفنانة نيكول سابا قد أطلقت كليب أغنيتها الصيفية "الكات كاتي" قبل أسابيع ضمن أعمالها الصيفية هذا العام، كما أحيت مجموعة من الحفلات الغنائية في عدد من المحافظات المصرية وسط حضور جماهيري كبير، وتستعد لاستكمال سلسلة حفلاتها داخل وخارج مصر خلال الفترة القادمة.

تابعي المزيد.. نيكول سابا ورحلة نجاح بالسينما المصرية

وحلت نيكول سابا مؤخراً ضيفة على برنامج "ألبوم صور"، الذي يُذاع على راديو إنرجي 92.1، وكشفت عن حرصها الشديد في أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، وإنها تحرص منذ بداية شهرتها على فصل الحياة الخاصة عن العملية، مشيرة إلى أنها تحاول إبعاد حياتها عن الأضواء وخاصةً تفاصيل ابنتها، إلا فيما يخص صورها الشخصية أو العملية أو خطواتها الفنية.

وأشارت نيكول سابا إلى أنها لا تحب الفلاتر التي تنتشر عبر التطبيقات المختلفة، ولا تستخدمها كثيراً، قائلة: "أحب أن يشاهدني الجمهور على طبيعتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»