ملك قورة تكشف لجمهورها السبب وراء ارتداء فستان الزفاف

ملك قورة -الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام

حالة من الجدل أُثيرت حول الفنانة ملك قورة، وذلك بعدما ظهرت خلال الأيام الماضية وهي ترتدي فستان زفاف في غرفة مزينة بديكور خاص ومميز للعروس. وشاركت ملك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بصور من جلسة التصوير التي خضعت لها، وبدأ الجمهور يطالبها بنشر صور من حفل الزفاف والكشف عن هوية العريس.

حقيقة ظهور ملك قورة بفستان الزفاف


ردت ملك قورة على هذه الضجة، وأوضحت الأمر للجمهور من خلال منشور جديد عبر حسابها بإنستغرام قالت فيه: "و أنا أقدر أتجوز من غير ما أقول لكم، إنتو عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم أكتر وأكتر، ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي. ربنا يخليكم ليا". وكشفت أن صورها بفستان الزفاف ما هي إلا لجلسة تصوير.

آخر أعمال ملك قورة الفنية

في سياقٍ آخر، قاربت ملك قورة على الانتهاء من تصوير أحدث أعمالها؛ مسلسل "كنبة حبشي"، المكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته: كريم عفيفي، محمد ثروت، توني ماهر، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وتدور أحداثه في إطار فانتازيا كوميدية، وتناقش كل حلقة مشكلة تواجه كريم عفيفي في سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته، ولكن الظروف تعانده.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد أنور السينمائية هو فيلم جوازة توكسيك الذي تم عرضه في موسم الصيف الجاري، وحقق إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي في مصر والسعودية.

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم "جوازة توكسيك" يُعرض للجمهور العام دون تصنيف عمري، ويتقاسم بطولته: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وتامر هجرس، ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»