بعد الاعتذار والمحبة المتبادلة.. القصة كاملة لخلافات شيرين عبدالوهاب مع شقيقها 

بيان محمد عبدالوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب على صفحته على فيسبوك
بيان محمد عبدالوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب على صفحته على فيسبوك
شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد - الصورة من حسابها على إكس
شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد - الصورة من حسابها على إكس
سكرين شوت من منشور محمد شقيق شيرين عبدالوهاب - الصورة من حسابه على الفيس بوك
سكرين شوت من منشور محمد شقيق شيرين عبدالوهاب - الصورة من حسابه على الفيس بوك
الصورة من حساب شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيس بوك
الصورة من حساب شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيس بوك
الصورة من صفحة شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيس بوك
الصورة من صفحة شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيس بوك
بيان محمد عبدالوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب على صفحته على فيسبوك
شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد - الصورة من حسابها على إكس
سكرين شوت من منشور محمد شقيق شيرين عبدالوهاب - الصورة من حسابه على الفيس بوك
الصورة من حساب شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيس بوك
الصورة من صفحة شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيس بوك
5 صور
بعد مرور العديد من الخلافات والاتهامات المتبادلة، ومع انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن المطرب حسام حبيب، وعودتها مرة أخرى للساحة الغنائية وطرح العديد من الأغنيات الجديدة، عادت المياه إلى مجاريها مع شقيقها محمد عبدالوهاب، وقدمت اعتذاراً له من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس".
وسوف نعرض لكم خلال هذا الموضوع القصة الكاملة لخلاف شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد.

اتهامات متبادلة بين شيرين وشقيقها: الإدمان والتعدي بالضرب

بدأت الخلافات بين شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد قبل عامين تقريباً، حينما اتهمت شقيقها محمد بالتعدي عليها بالضرب وحجزها قسراً في مصحة للعلاج، ووجهت له اتهاماً صريحاً بالسب والقذف والضرب والسحل.
ليرد وقتها محمد عبدالوهاب موضحاً أنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من الممنوعات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "أخدت لجنة من المستشفى عشان أجيب أختي من شقة التجمع عشان أنقذها من تعاطي الممنوعات مع طليقها حسام حبيب".
وأوضح محمد أن والدته طلبت منه إنقاذ شقيقته وقال: "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إديك انقذ أختك من الإدمان".

وتابع: "مدير المستشفى في النيابة العامة حالياً وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".
وأكد محمد أنه تم خداع شقيقته لتتنازل عن المحاضر ضد حسام حبيب وقال: "شقيقتي اتضحك عليها وتنازلت عن جميع المحاضر ضد حسام حبيب رغم أن طليقها لم يتنازل عن أي محاضر، وأنا رحت شقة التجمع مع ناس من المستشفى وخدناها من هناك، ولو رقبتي هتطير مش هطلع أختي من المستشفى إلا بعد شفائها من الإدمان".
وأكمل قائلاً: "دخلت شيرين المستشفى دخول إلزامي لأنها غير مؤهلة ونسب التحاليل بتقول كده.. ومدير المستشفى في النيابة ومعاه أوراق تثبت أنها تحتاج للعلاج من الإدمان، أختي لها 3 أيام في المستشفى".
واستطرد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب: "الدولة لو فيها قانون لازم حسام حبيب وسارة الطباخ يبعدوا عنها، واحدة صاحبة أختي جابت شيخة لشيرين وبتاخد منها مئات الآلاف، وحاطين لأختي أبلكيشن تجسس على الموبايل بتاعها".

واطلعوا على محمد الشرنوبي يواجه أزمة شيرين عبدالوهاب نفسها ويوجه لها رسالة.. وهذا ما قاله!

شقيق شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب: خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة

وبعد عام من الصمت الكامل، عاد محمد شقيق النجمة شيرين عبدالوهاب للتفاعل مع أخبارها احتفالاً بطلاق شقيقته من المطرب حسام حبيب، واللافت أن محمد استخدم نفس التعبير الذي استخدمه العام الماضي لوصف حبيب، وهو "لوسي ابن طنط فكيهة"، في إشارة للشخصية الشهيرة للشاب المدلل العاطل عن العمل ضمن أحداث فيلم "إشاعة حب" لعمرالشريف وسعاد حسني.
محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، ابتعد تماماً عن حياتها الشخصية والفنية منذ نوفمبر من العام الماضي، بعدما اتهمته شيرين رسمياً باحتجازها عنوة داخل مصحة لعلاج الإدمان، ولكنه ظهر فور إعلان طلاقها رسمياً من حسام حبيب، وكتب عبر حسابه على موقع الفيسبوك قائلاً: "الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس إللي شبهه".
الصورة من حساب شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيسبوك

شيرين روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج راسي

ونفى وقتها "محمد" وجود أي علاقة له بطلاق شقيقته شيرين عبدالوهاب للمرة الثانية من حسام حبيب، وعلّق على الضجة المثارة حول ما كتبه عن تخلص شقيقته من "لوسي ابن طنط فكيهة"، مؤكداً أنه علم بخبر الطلاق قبل 48 ساعة، وتلقى المئات من الرسائل والاتصالات لتوضيح الحقيقة، وأشار "محمد" إلى رغبته في الابتعاد عن الأضواء نهائياً بعدما أُصيب بعدة أمراض جراء تعرضه للضغوط.
وكتب محمد شقيق شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: "والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساساً ولا عايز أصلاً تبقى ليا علاقة بأي حاجة.. أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التليفونات والرسايل من الصحفيين وأنا ما ليش أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بموضوع حسام حبيب ولا عايز".
وتابع حديثه، قائلاً: "الحقيقة بحبها أوي، روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج راسي وخيرها عليَّ ولحم أكتافي من خيرها وأمي التانية بعد أمي، وبإذن الله هترجع تاني تكسر الدنيا وتمتعنا بفنها وغناها وصوتها وإحساسها إللي مفيش زيه في الكوكب كله، وبتمنى لها كل خير من كل قلبي وتاخد بالها من ولادها سندها في الدنيا ونور عينيها، بس كله من وأنا بعيد في حياتي.. وحياة أمي بحبها أوي بس والله الطاقة إللي عندي يدوب على قد شوية الأمراض إللي جت لي والحمد لله على كدا، ما ليش علاقة بأي حاجة أتمنى تسيبوني أرجع شخص عادي ملوش علاقة غير بنفسه وبس شكراً".
سكرين شوت من منشور محمد شقيق شيرين عبدالوهاب على فيسبوك

تسريبات حسام حبيب تُشعل أزمة شيرين وشقيقها

لتعود الخلافات مرة أخرى بعد انتشار تسجيل صوتي مسرب للفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن "شيرين" وعائلتها والسبب وراء الحالة التي وصلت لها "شيرين" وأسباب العقبات التي تواجهها في العمل.
ليرد على ذلك حسام حبيب فور تسريب التسجيل الصوتي الذي يتحدث فيه عن شيرين عبدالوهاب وعائلتها والذي انتشر على صفحات السوشيال ميديا، أعلن بشكل سريع تقدمه ببلاغ ضد من سرَّب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية نشرها موقع "ET بالعربي": "لم أُصرح بهذا الكلام، وتم تسريب التسجيل من موبايل عن طريق السرقة".

وبدوره أصدر محمد عبدالوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب بياناً نشره على حسابه بموقع فيسبوك للرد على التسجيلات المسربة، خاصة أن ما جاء فيها طالت منه ومن عائلته وكتب محمد عبدالوهاب: "سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".
وأضاف محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب: "صاحب التسجيل الصوتي، أياً كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة".
وتابع: "دون الخوض في التفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعاً في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالاً للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".
واختتم محمد عبدالوهاب بيانه: "نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظاً على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".
بيان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب على صفحته على فيسبوك

وتعرفوا إلى في أحدث ظهور بعد خبر رحيلها.. ليلى عبداللطيف تتنبأ بهذا الأمر لشيرين عبدالوهاب

"شيرين" تؤكد اتهامات حسام حبيب لشقيقها: "حسام" معاه حق ومتصدقوش محمد عبدالوهاب

وخرجت "شيرين"، لتؤكد تصريحات حسام حبيب من خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، قائلة: "فوجئت بإللي حصل من محمد عبدالوهاب.. وكل إللي قاله حسام حبيب مظبوط، أخويا باعني"، لافتة إلى أنها حررت توكيلاً عاماً لشقيقها منذ سنوات وبموجبه استولى على حساباتها على السوشيال ميديا الخاصة بها.
وأضافت: "كل إللي قاله حسام صح، متصدقوش حاجة من إللي قالها محمد عبدالوهاب"، معربة عن أسفها لإشغال الجمهور بمشاكلها، مطالبة محبيها بمتابعة البيانات الرسمية الصادرة عن محاميها فقط.
وقالت شيرين عبدالوهاب: "أنا فوجئت بإللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام حبيت، وأردت التأكيد أن كلام حسام مظبوط جداً وأخويا فعلا باعني".

محمد عبدالوهاب: تحملت الظلم بمفردي

ورداً على هذه الاتهامات نشر محمد شقيق شيرين حينها مستنداً من النيابة يكشف براءته من الاتهامات الموجهة إليه، ووجه رسالة لشقيقته "شيرين" قائلاً: "كل واحد عنده قدرة على تحمّل الأذى لكن للقدرة دي حدود.. ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات إللي اتوجهت ليا بتاريخ 19/12/2022 يعني من سنتين".
وتابع شقيق شيرين عبدالوهاب: "ايه هي بقي الاتهامات دي؟ كسر الضلع والعشرين راجل إللي دخلت بيهم على أختي! وطبعاً موضوع السكينة! واتساءلت على التوكيل بتاعي وبتاع أمي من وكيل النيابة المحترم وكله مثبت، س سؤال ج جواب. التوكيل إللي بتقول إن أنا أسأت استخدامه!".
وأضاف محمد عبدالوهاب: "وده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقى وحش قدام الناس وقدام جمهورها والأهم أمي إللي كنت مفهمها إن بنتها اتنازلت وأنا أستحمل أي حاجة إلا أنها تتوجع في ولادها".
واستكمل محمد عبدالوهاب حديثه: "وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده، أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية بس إنتي بقى بشطارتك وبأهل الشر إللي حواليكي إللي خسروكي نفسك وأهلك، خليتيني النهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه. وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى".
وقال محمد عبدالوهاب: ونفس الكلام إللي من سنتين بيتعاد تاني معرفش لمصلحة مين مع إني بعيد عنك وعن حياتك من سنين قبل الواقعة وسنتين من بعدها. ده قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات إللي اتوجهتلي، مش بيان من محامي. وأي حاجه هرد بيها هتكون مستند حكومي عليه ختم النسر".
واختتم محمد عبدالوهاب حديثه: "مرفق هنا الفيديو بتاريخ 11/11/022 إللي قولتي فيه إنك اتنازلتي ولعبتي دور الضحية، ومرفق برضو المستندات الرسمية إللي بتثبت إن القضية فضلت شغالة وكنتي هتتسببي في حبس أخوكي ظلم وهو لحد آخر لحظة بيحاول يحميكي ويحمي أمك ويحمي بناتك".

شقيق شيرين عبدالوهاب بعد أنباء عودتها لحسام حبيب: عملت إللي عليا

لتعود الأزمة تشتعل بعدما حررت شيرين عبدالوهاب محضراً ضد طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وسرقتها وإحداث إصابات وجرح قطعي بالرأس، لتعود العلاقات بشكل مبدئي بين "شيرين" وعائلتها.
وعلق محمد عبدالوهاب على الأزمة حينها قائلاً: "والله وحياة نظر أمي ولا يفرق معايا شكلي وإني كويس ولا وحش، إللي يفرق دلوقتي إنها تقف تاني على رجليها وتنسى الفترة دي كلها.. وترجع تاني تمتع الناس بفنها وأغانيها وأفلامها وبرامجها ومسلسلاتها، بأمر الله وهتفتكر الأيام دي وتضحك عليه".
ليعود مهاجمتها مرة أخرى بعد أنباء عودتها لحسام حبيب، حيث كتب وقتها على الفيسبوك قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد أني عملت إللي عليا وأنت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".
ثم كتب: "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده.. كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمأزت منكم".
وأضاف: "إنتوا أصعب قصة عرفتها البشرية والله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم إنتوا الاتنين".
وشاهدوا أيضاً قصات شعر قصيرة متنوعة على غرار النجمات.. إطلالة شبابية بلمسة عصرية

شيرين عبدالوهاب تصالح شقيقها: أنا بعتك بأرخص ثمن

ليسدل الستار أخيراً على هذه القصة، بمفاجآة شيرين عبد الوهاب واعتذارها علنًا لشقيقها محمد، وكشفت لأول مرة كواليس الخلاف بينهما الذي وصل إلى تقديم بلاغات قضائية متبادلة بينهما، وقالت إن حسام حبيب خيرها ما بينه وبين شقيقها، واختارت زوجها.
كتبت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على منصة "X": "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا؛ عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متجوزاه".
وأضافت: "ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا.. بس أنت صح، وأنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها".
اختتمت شيرين عبدالوهاب: "أنا بعتك بأرخص تمن.. ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على اعتذارها: أنا تحت رجلك وأنت تاج رأسي

ليرد محمد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب على رسالة اعتذارها، مؤكداً أنه ليست شقيقته الكبرى فقط وإنما يعتبرها أمه الثانية ولم تكن تحتاج للاعتذار منه.
وكتب محمد لشقيقته شيرين عبدالوهاب عبر حسابه الرسمي على "الفيسبوك": "أولاً انتي أختي الكبيرة وأمي التانية وأنا تحت رجلك مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها أنا تحت رجلك وأنتي تاج رأسي".
وتابع: "أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك إنتي، كانت مشاكل حد ثاني جمبك، الله يسهله".
واختتم شقيق شيرين عبدالوهاب رده، قائلاً: "المهم عندي إنك تقفي على رجلك وتكسّري الوطن العربي كله كعادتك وإنتي بالفعل كسرتي الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك".
سكرين شوت من منشور محمد شقيق شيرين عبدالوهاب على الفيسبوك

يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص .. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».