أحمد سعد يتغزل في ابنته: في وجهها تفاصيل حياتي

أحمد سعد- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد سعد- الصورة من حسابه على إنستغرام

اختار الفنان أحمد سعد في احتفاله بيوم ميلاد ابنته "جودي" جمل وعبارات جاءت كاشفة عما بداخله من حب ومشاعر فياضة تجاهها، متمنياً لها كل الخير والسعادة في حياتها.

أحمد سعد يوجه رسالة لـ ابنته في يوم ميلادها

شارك النجم أحمد سعد محبيه ومتابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" صوراً جمعتبه بـ ابنته، وعلق بالقول: "البنت دي أبنتي الحبيبه جودي، في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هيا حياتي وكمان أنا عرفت علي أيدها يعني ايه حب الأولاد"، وأضاف: "كل سنه وانتي طيبه يا جودي، يا روح قلب ابوكي بحبك والسنه الجايه تكوني، اسعد إنسان فيي الكون عشان في حضني وجنبي".

يمكنكم قراءة.. رسمياً أحمد سعد يعلن عودته لزوجته: قررنا عمل فترة خطوبة

أحدث أغاني أحمد سعد

قدم الفنان أحمد سعد تتر مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور، وجاء بعنوان كبرتوا الموضوع. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان أحمد وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس.

وخلال الصيف الماضي طرح أغنية بعنوان "سعودي وأسمر" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وجميع منصات استماع الموسيقى. وقد حقق الكليب أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد طرحه بأيام، وهو من ألحان أحمد سعد وكلمات مصطفى حدوتة، توزيع كلوبيكس ميكس وماستر أمير محروس.

الأغنية التي يتغزل فيها الفنان أحمد سعد بالشعب السعودي، لاقت تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أُعجب بها الكثير من الجمهور السعودي، وعبروا عن سعادتهم بها.

سرقة مقتنيات أحمد سعد في حفل زفاف نجل بسمة وهبة

على جانبٍ آخر، تعرضت مقتنيات الفنان أحمد سعد للسرقة خلال حضوره حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة الذي أُقيم منذ أيام في إيطاليا.

من جانبها علقت الإعلامية بسمة وهبة على هذه الواقعة، إذ قالت في لقائها مع برنامج " et بالعربي"، إنها تعتقد أن ما تعرض له أحمد سعد من سرقة، كان بناءً على مراقبة شديدة من قبل الشخص السارق، خاصةً وأن حقيبته كانت تحتوي على ساعات باهظة الثمن ذات ماركات عالمية، إلى جانب احتوائها على "العقد" الألماس الذي ارتداه "سعد" وكان حديثاً للكثيرين، مكملة: "حد كان عارف إن دي شنطة أحمد سعد وكان مراقبه، لأن كان فيها ساعات براندات والكوليه اللي الكل الناس اتكلمت عليه". واعتبرت "بسمة" في حديثها أن ما تعرض له أحمد سعد ليس نقداً لملابسه وللمقتنيات التي ارتداها في حفل زفاف ابنها، وإنما هو بمثابة "حسد" من قبل بعض الأشخاص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».