مايان السيد تكشف السر وراء خسارة وزنها.. تعرفوا إليه!

مايان السيد- الصورة من حسابها على إنستغرام
مايان السيد- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن سر خسارتها للوزن خلال الفترة الماضية، كما تحدثت عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة.

مايان السيد تكشف السبب وراء خسارة وزنها

تحدثت مايان السيد خلال لقائها مع "ET بالعربي"، عن السر وراء خسارتها للوزن خلال الفترة الماضية، كما أكدت تركيزها في أعمالها المقبلة، وهذا سبب قلة ظهورها على السوشيال ميديا.
وقالت عن سبب خسارة وزنها، وهو ممارستها للرقص وذهابها للجيم والتمرينات الرياضية، حيث قالت: "الإنسان ساعات وزنه بيختلف، والموضوع مكنش مقصود، وخسارتي للوزن حصلت بشكل طبيعي؛ لأني بحب الرياضة والرقص، وكنت مركزة مع أكلي الفترة اللي فاتت، والموضوع نيولوك ليه لأ؟!".
وعن أعمالها الفنية المقبلة، قالت: "الأدوار اللي تحمست ليها كانت سينما، ولكن مكنش المقصود أن أتجه للسينما، أنا بعشق السينما وخروجاتي كلها في السينما وبحب أروحها لوحدي، لأنه اللغة اللي بحب أشوفها وبتحمس للسينما جداً، وبحب الدراما كمان".
موضحة أنها تشارك في فيلم "بضع ساعات"، فيلم "قصر باشا" مع أحمد حاتم، وفليم "لنا في الحب خيال" مع أحمد صلاح السعدني، بالإضافة إلى انضمامها لفريق عمل فيلم "هيبتا 2".

يمكنكم متابعة: أحمد حاتم ومايان السيد في أسوان بسبب "قصر الباشا"

مايان السيد مع أحمد داش في "نجوم الساحل"

كما تلتقي مايان السيد أحمد داش، في فيلمٍ جديد من بطولتهما، يحمل اسم "نجوم الساحل" والذي انطلق تصويره مؤخراً، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف السيد، ومن المُفترض طرحه في دور العرض في وقتٍ لاحق من عام 2025، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.
ونشر المؤلف محمد جلال، عبر حسابه على إنستغرام قبل أسابيع قليلة صورة من كواليس التحضير، وعلق عليها بقوله: "بداية تصوير فيلم نجوم الساحل، دعواتكم". ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد داش ومايان السيد، كلٌّ من: علي صبحي، أحمد عبد الحميد، علي السبع، تميم حافظ، ومغني الراب فليكس في أولى تجاربه التمثيلية، إضافة لمشاركة العديد من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».