نجلاء بدر تكشف أسراراً جديدة عن بداياتها.. وهذا العمل قدمته مع سمير غانم!

نجلاء بدر- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجلاء بدر- الصورة من حسابها على إنستغرام

تذكرت الفنانة نجلاء بدر بداياتها وطفولتها، ومشوار دخولها عالم الفن، كما استعادت ذكريات مشاركتها مع النجم الراحل سمير غانم في فوازير "فطوطة".

نجلاء بدر تكشف أسراراً جديدة عن بداياتها

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة الإعلامي والنجم مراد مكرم في برنامجه "ساعة ونس" المذاع على قناة "سي بي سي سفرة"، وخلال الحلقة كشفت نجلاء عن دراستها وكيفية التحاقها بكلية الإعلام، وعن مشاركتها في الفوازير مع النجم الراحل سمير غانم.

قالت نجلاء بدر: "أول شغل حقيقي كان في فوازير "فطوطة مخرج أنتيكا"، أنا مامتي كانت مدير عام قسم أزياء في التليفزيون المصري وكانت هي اللي بتعمل أزياء الفوازير ومسلسل "رأفت الهجان" وغيرها، كنت بروح معاها والمخرج فهمي عبد الحميد قالي هعمل بيكي فزورة، وأنا سمير غانم كان عشقي، كان بالنسبة ليا "فطوطة" بالبدلة الخضراء".

وأكملت: "كانت فزورة فيلم "دهب" وكان أول مرة أقف قدام كاميرات، أنا كنت عملت مشهد زمان في فوازير نيللي بس مش فاكراه، لكن هنا تمثيل وغناء واستعراض، أنا كنت لمضة وأنا صغيرة وفرحانة بالكاميرا والممثلين، وسمير غانم دربني على الحركات وكنت بقلده".

وأضافت نجلاء بدر: "اختفيت بعدها وكملت دراستي، وبعدها رجعت بمسلسل "النوة" مع فردوس عبد الحميد وأحمد السقا ومحمد هنيدي".

نجلاء بدر عن دراستها: مكنش في دماغي إعلام خالص

كما كشفت نجلاء بدر لمراد مكرم عن تحول مسارها الدراسي، ودخولها كلية الإعلام بدلاً من معهد السينما، حيث قالت: "أنا كان نفسي أبقى ممثلة وكنت عايزة أدخل معهد فنون مسرحية قسم تمثيل، جبت مجموع كويس في الثانوية العامة 96%، بابا قالي لازم أدخل كلية مش معهد".

وأكملت: "في الوقت دا كانوا بيصوروا مسلسل "رأفت الهجان" وماما كانت بتشتغل في المسلسل في الأزياء، رحت أزورها في موقع التصوير، وقابلت المخرج يحيى العلمي وسألني هتدخلي كلية إيه؟ قلت له عايزة أدخل معهد سينما، قالي لا أدخلي إعلام ما إيمان الطوخي أهي خريجة كلية إعلام وبتشتغل ممثلة".

وتابعت: "أنا مكنش في دماغي إعلام خالص، بس قالي على الأقل يبقى معاكي شهادة عشان لو منجحتيش كممثلة تشتغلي مذيعة، حبيت الفكرة إني هدخل كلية إعلام هبقى مذيعة ولو منجحتش كممثلة هبقى جوا ماسبيرو".

واستطردت: "قدمت وأنا مش عارفة كلية إعلام هتجيلي ولا لأ، وفضلت شهر كامل كل ما يدخلوا المدرجات ينادوا على أسامي أقول هيقولولي أنتي جايه هنا غلط، كانوا بياخدوا من علمي مجموع أكبر وأنا كنت علمي، وهي كانت بتاخد من علمي 98% وأنا 96% مكنتش تدخلني، إزاي قبلوني مش عارفة".

نجلاء بدر تنتظر "أزمة ثقة"

تنتظر النجمة نجلاء بدر عرض مسلسلها "أزمة ثقة" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، حيث يتناول الصراع الأسري بسبب المادة والنفوذ، وتظهر نجلاء بدر بشخصية سيدة أعمال ولديها شقيقتان منة فضالي وملك أحمد زاهر، ويطرح العمل تساؤلاً عن مدى الثقة التي يضعها الشخص في الدائرة المحيطة به، وهل يجب عليه أن يثق في كل مَن حوله، أم عليه وضع محاذير معينة؟، ويُشارك في بطولته كلّ من هاني عادل، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، محمد العمروسي وتأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما كانت آخر أعمالها مسلسل "صوت وصورة" بطولة النجمة حنان مطاوع، والذي حقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور وقت عرضه، ودارت أحداثه حول سيدة تدعى رضوى، متهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن. وضم المسلسل عدداً من النجوم من بينهم: وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

يمكنكم متابعة البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».