نشوى مصطفى في أول تفاعل بعد أزمتها الصحية: كل قدر الله خير 

نشوى مصطفى- الصورة من حسابها الخاص على الفيسبوك
نشوى مصطفى- الصورة من حسابها الخاص على الفيسبوك
في أول تفاعل منها مع جمهورها بعد إجرائها عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب، نشرت الفنانة نشوى مصطفى مقطع فيديو، لشخص لا تعرفه يقوم بالدعاء لها أثناء تأدية مناسك العمرة.

نشوى مصطفى: أنا يا رب راضية وممتنة لكل قدرك

ونشرت نشوى مصطفى الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وظهر في الفيديو شخص يؤدي مناسك العمرة أمام الكعبة اليوم الإثنين 7 أكتوبر، كما كان مدوناً على شاشة الفيديو، حيث قام بالدعاء لـ نشوى مصطفى بالشفاء العاجل بعد الأزمة الصحية التي مرت بها. ونشرت نشوى الفيديو كعلامة امتنان لكل من دعا لها وتمنى لها الصحة والعافية.

علقت نشوى مصطفى على الفيديو قائلة: "الحمد لله رب العالمين- أنا معرفش ابننا المحترم ده ولا عمري شفته في حياتي ولا أعرف من أي بلد- ومكسوفة من ربنا وكرمه عليا -الحمد لله على قدر الله -كل قدر الله خير -وشكراً يا رب على رضاك اللهم ديمها نعمة وأنا يا رب راضية وممتنة لكل قدرك- وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله".

يمكنكم قراءة: نشوى مصطفى تنجو من حادث سير مروع.. إليكم التفاصيل

نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

كانت قد كشفت الفنانة نشوى مصطفى تفاصيل تعرُّضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث أُصيبت بذبحة صدرية وقصور حاد بالشريان التاجي. وقالت نشوى إنها شعرت مساء يوم الخميس الماضي ببعض الآلام بمنطقة الصدر، لكنها لم تهتم نظراً لأن تلك الآلام تتكرر معها أكثر من مرة خلال الأشهر السابقة، لذلك ظنت أن الأمر مجرد إصابة بألم في القفص الصدري نظراً لتغيرات المناخ، لكن الألم اشتد عليها بعد عدة ساعات لتطلب من زوجها الذهاب إلى المستشفى فجر أمس الجمعة.
وأضافت نشوى مصطفى أنها أجرت بعض الفحوصات الطبية السريعة بأحد مستشفيات منطقة التجمع الخامس، ليؤكد لها الأطباء ضرورة دخول العناية المركزة، لكنها قررت الانتقال إلى مستشفى آخر بمنطقة المهندسين، نظراً لوجود طبيب متخصص هناك في أمراض القلب مطلع على حالتها.
وتابعت نشوى أنها بالفعل ذهبت إلى المستشفى، واتصلت بالطبيب الذي حضر على الفور، وأكد لها ضرورة عمل قسطرة بالقلب بشكل سريع، لينتج عنها تركيب ثلاث دعامات بالقلب، بعدما اكتشف الطبيب انسداد شبه كامل بالشريان التاجي وبعض الشرايين المغذية للقلب.
وأوضحت نشوى أن الطبيب أكد لها أنها نجت بأعجوبة من تلك الأزمة، لذلك لا بد أن تهتم بشكل كبير بحالتها الصحية، وطلب منها البقاء في المستشفى لحين استقرار حالتها الصحية ثم الخروج وقضاء فترة من النقاهة بالمنزل، والابتعاد عن التوتر وعدم بذل أي مجهود بدني خلال تلك الفترة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».