تهاني من محبيها في الوطن العربي.. شيرين عبدالوهاب تكشف عن الرسائل التي تلقتها في يوم ميلادها

شيرين عبدالوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شيرين عبدالوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تلقت الفنانة شيرين عبدالوهاب العديد من التهاني؛ بمناسبة يوم ميلادها من جمهورها ومحبيها في مختلف بلدان الوطن العربي.

الاحتفال بميلاد شيرين عبدالوهاب

وشاركت شيرين جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مقطعاً مصوراً كانت بدايته حفلاً سابقاً لها بيوم ميلادها، وصعدت ابنتاها على المسرح لتهنئتها والاحتفال بها، وتوالت فيما بعد المقاطع الصوتية من جمهورها، حيث تمنوا لها العديد من الأمنيات الجميلة؛ بمناسبة الاحتفال بميلادها.

وعبرت شيرين عبدالوهاب عن سعادتها بهذا المقطع وكتبت تعليقاً قالت فيه: "فرحت جداً جداً بالفيديو الجميل ده وكلمة بحبكم مش هتبقي قد الحب والفرحة إللي جوايا، قلتها قبل كده وأنتم بتأكدوا كلامي، جمهوري هما عيلتي الكبيرة بحبكم جداً وشكراً على الكلام الحلو دة منكم".

وتفاعل عدد كبير من النجوم ومحبي شيرين مع هذا الفيديو عبر خاصية التعليقات التي كانت أبرزها تهنئة غادة عبدالرازق التي قالت فيها: "عقبال مليون سنة حبيبتي ودايماً ناجحة وربنا يخليك لبناتك وأهلك وجمهورك"، وقالت هبة مجدي: "كل لحظة وأنتي بألف صحة ونجاح وراحة بال، سنة خير وبركة عليكي ربنا يحفظك ويحققلك كل إللي بتتمنيه"، ذلك إلى جانب تعليقات آيتن عامر وساندي وغيرهم.

وقد حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بميلاد شيرين بشكلٍ خاص من خلال منشور عبر إنستغرام جمعت فيه عدداً من الصور التي جمعتهما معاً وكتبت تهنئة قالت فيها: "كل سنة وإنتى طيبة أجمل صوت وأحلى شيرين وعقبال سنين كثير فى نجاح أكثر ودايماً متألقة".

عودة شيرين عبدالوهاب للحفلات

من المفترض أن تعود الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الفترة المقبلة لإحياء الحفلات الغنائية والتي ابتعدت عنها لفترة بسبب المشاكل والأزمات الشخصية التي مرت بها، ومن المنتظر أن يكون حفلها القادم في "دبي"، وفقاً لما تم الإعلان عنه من قِبل الشركة المنظمة للحفل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، إذ ‏نشرت البوستر الدعائي للحفل المقرر إقامته على مسرح كوكاكولا أرينا دبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".