أحمد عصام يعلن وفاة والدته بعد ساعات من طلبه بالدعاء لها

أحمد عصام الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد عصام الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

أعلن الفنان أحمد عصام صباح اليوم الجمعة خبر وفاة والدته، وذلك بعد مرور ساعات قليلة على طلبه الدعاء لها بالشفاء من أزمتها الصحية.

أحمد عصام يعلن رحيل والدته

الفنان أحمد عصام شارك متابعيه هذا الخبر المؤلم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام قائلا "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى، فقدت أغلى ما في حياتي، وأغلى شئ عندي أمي الغالية، الحاجة فوزية عبدالرؤوف.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة".


تفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه مع هذا الخبر وحرص عدد كبير منهم على مواساته وقاموا بالدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة لعل أبرزهم الفنان مينا عطية وأيتن عامر وإدوارد وهبة مجدي وروجينا وأشرف زكي وغيرهم من النجوم اللذين تجمعهم بأحمد عصام علاقة صداقة قوية.
كان الفنان أحمد عصام قد طلب من متابعيه وجمهوره الدعاء لولدته قبل ساعات قليلة من إعلان خبر وفاتها حيث أعلن مرورها بوعكة صحية كبيرة، وقام بنشر صورة عبر حسابه على إنستغرام قال فيها "يمكن يكون لسه في أمل ومتسبنيش وتمشي.. أرجو الدعاء لأمي هي في أمس الحاجة للدعاء الآن".

آخر أعماله

يذكر أن الفنان أحمد عصام الشهير بعمله في الفاير وركس، قدم بطولة مسلسل طلقتك نفسي وشارك في إنتاجه في عام 2020 ، وشاركة البطولة عدد من النجوم الشباب لعل أبرزهم نانسي صلاح ومحمد عادل وكارولين عزمي وولاء شريف وهاجر الشرنوبي ومحمد مهران وغيرهم.
إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة يغنيان معا في حفل زفاف أحمد ...

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"