مريم الخشت بأول ظهور رسمي مع زوجها من مهرجان الجونة.. وهكذا علقت!

الصورة الرسمية لحفل زفاف مريم الخشت- مصدر الصورة إدارة أعمالها
الصورة الرسمية لحفل زفاف مريم الخشت- مصدر الصورة إدارة أعمالها
حرصت الفنانة مريم الخشت على المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ7، مع زوجها، ويُعد هذا الظهور الرسمي الأول لهما بعد زفافهما.

ظهور مريم الخشت مع زوجها بمهرجان الجونة

شاركت الفنانة مريم الخشت جمهورها ومحبيها، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"؛ عدداً من الصور برفقة زوجها، وذلك من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ7، وعلقت على الصور قائلة: "السجادة الأولى لدينا من مهرجان الجونة السينمائي".

وقد أطلت مريم الخشت بفستان أبيض ضيق من دون أكمام، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة "الريترو"، واعتمدت مكياجاً ناعماً أظهر رقة وجمال وملامحها، كما ظهر زوجها ببذلة سوداء أنيقة، وبدا الثنائي في غاية الرومانسية من خلال الصور.

زواج مريم الخشت

كانت الفنانة مريم الخشت قد تزوجت يوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر من شاب من خارج الوسط الفني يُدعى أحمد أباظة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين وبعض الحضور من الوسط الفني.
وقد شاركها فرحتها بحفل زفافها عدد من أصدقائها بالوسط الفني أبرزهم: جميلة عوض، أسماء جلال، يسرا اللوزي، تامر هشام، والمخرج ماندو العدل وآخرون.

يمكنكم متابعة: تكريم عادل إمام وبكاء يسرا ورقص أحمد داود.. لحظات ومواقف لا تُنسى من مهرجان الجونة

أحدث أعمال مريم الخشت

انتهت مريم الخشت مؤخراً من تصوير دورها في فيلم "بنات الباشا"، والعمل يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم وهم: زينة، وصابرين، وناهد السباعي، وتارا عبود، مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية، وإخراج ماندو العدل.
وتدور أحداث الفيلم داخل صالون تجميل نسائي، ومن خلاله تنكشف العديد من قصص النساء عن القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».