حقيقة نايف ابن خالد عبد الرحمن

تفاجأ الوسط الفني وجمهور الفنان خالد عبد الرحمن بخبر تمّ تداوله في إحدى الصحف الالكترونية، عن قصة نايف خالد عبد الرحمن ابن الفنان الشهير خالد عبد الرحمن، تحت عنوان «حقيقة ملك الفن خالد عبد الرحمن ابو نايف وما ادراك ما نايف»، حيث قيل ان الفنان خالد عبد الرحمن متزوج منذ اكثر من 15 عاماً وله طفل عمره الآن ما يقارب 11 سنة ويحمل اسم نايف. ونظراً لرفض عائلة الفتاة التي تزوج منها لهذا الزواج واستمرار هذا الرفض طويلاً، اضطر خالد للانفصال عنها، وتزوج في العام الماضي من احدى قريباته. تداول الخبر على الانترنت والمواقع الالكترونية، دفعنا للاتصال بخالد للتأكد من حقيقة الموضوع. ولكن هاتفه الخاص كان مغلقاً باستمرار. لذا، اتصلنا بأخيه بندر الذي اكد لنا ان خالد مسافر في الوقت الحالي، واستفسرنا منه عن حقيقة الموضوع...

 

بندر ما حقيقة زواج خالد عبد الرحمن منذ 15 عاماً وإنجابه طفلاً يحمل اسم نايف، وهو الخبر الذي تمّ تداوله في إحدى الصحف الالكترونية مؤخراً والمنتديات والمواقع الالكترونية؟

يضحك ويقول: هذه شائعة لا صحة لها نهائياً. وقد استغربنا تداول هذا الخبر، ولا نعلم مصدره ولا من كتب هذه القصة الخرافية.

ولكن، قيل إن خالد كان متزوجاً وهذا سبب تأخره بالزواج حتى بلغ 44 عاماً؟

وهل التأخر بالزواج يدلّ إلى ان خالد كان يخفي زواجه؟! بالطبع لا. هو كان منشغلاً بالفن حتى حان وقت النصيب وتزوج. وسواء كان عمره 44 عاماً او 20 عاماً عندما حان وقت زواجه تزوج.

كيف تفسر هذه الشائعة؟

بصراحة، أفضّل أن تسألوا من كتب الخبر عن سبب إطلاقه مثل هذه الشائعة.

 

أبو نايف مجرد كنية

أبو نايف هو الكنية التي اطلقها خالد على نفسه ونايف هو اسم الطفل الذي تم الاعلان عنه، فلماذا يطلق خالد على نفسه ابو نايف؟

هو مجرد كنية. فأنا مثلاً أحمل كنية ابو خالد هل هذا يعني اني انجبت طفلاً اسمه خالد ولم أعلن عنه!

ولماذا لم يخرج ابو نايف وينفي هذا الخبر؟

لأنه ليس هناك مجال لنفي قصة غريبة عجيبة ليس لها اي اساس من الصحة. وفي حال رددنا عليه سنعطيه قيمة وحجماً لا يستحقه نهائياً.

برأيك، لماذا لم تطلق هذه الشائعة عندما تزوج خالد منذ عام؟

أيضاً هذا السؤال لا يوجّه إلا لمن أطلق الشائعة. لا يوجد لدى خالد ما يخفيه. وعندما قرّر الزواج أعلن عنه ولم يخفِ الأمر. وهذا اكبر دليل على ان من اطلق الخبر كان يفتقد إلى مادة، فاضطر للتأليف.

 

قصيدة الحبيبة الاولى

وما هي قصة القصيدة التي كتبها خالد باسم الحبيبة الاولى؟

هي مجرد خيال. وهذه قد تكون بهارات الشائعة التي أطلقت.

وهل هناك مولود في الطريق للفنان خالد عبد الرحمن؟

لا، نهائياً. وإذا كان هناك أي جديد فسوف نعلن عنه بالتأكيد.

 

الحقيقة

الخبر كما نشر في أحد المواقع الالكترونية:

حقيقة ملك الفن الشاعر خالد عبدالرحمن  ابو نايف وما ادراك ما نايف:

الفنان الذي دائماً ما ينكر أن لديه إبناً يدعى نايف. تزوج عام 1415 هـ من فتاة بعد قصة حب طويلة، وسط تكتم شديد من جميع الاطراف المعنية بهذا الزواج، قوبل هذا الزواج برفض شديد من اسرة الزوجة وواجه الفنان ضغوطاً كبيرة. الا انه كان يرفض الطلاق منها. أنجبت له زوجته ابنه نايف، لكنه لم يلبث أن قام بالطلاق منها بعد مواجهته ضغوطاً كبيرة جداً... وكتب قصيدته المشهورة على إثر هذا الموقف العنيف بعد قدوم ابنه نايف الذي لم تكتمل فرحته به حيث تم الطلاق بالقوة:

يتيمة فرحتي والله يتيمة....... يحسدوني على فرحة يتيمة

جمعته يآس كل الخلق فيني...... خفوقي ماقوى صدمه عظيمه

وتفجرت عواطف هذا الفنان تجاه محبوبته التي حال القدر بينهما. فقام بكتابة العديد من القصائد كلها في محبوبته. وتغنى بالعديد من هذه القصائد في البوماته الرسمية.... وهنا بعض الابيات من بعض القصائد المغناة:

ماني على فرقاك ناوي... مير الزمن له وقفة بين الاحباب

غيرك ماطرا لو لاح بسماي بروق ماللحب بعدك ذوووق

مابقى من هالعمر كثر اللي راح... شوفتك تبري الجراح

انتظر متى على الفرحة تجين طرفي اشتكاني شوق بالله شسوي به

وكان خالد عبدالرحمن وبعد سنين من المعاناة والألم تزوج العام الماضي من إبنة عمه..