كتب شيّقة يجب أن تكون في مكتبتك من فيرجن ميجاستور!

كتب شيّقة من فيرجن ميجاستور!
كتب شيّقة من فيرجن ميجاستور!

الكتب ليست مجرد صفحات وحبر، إنها تذكرتك إلى عالم جديد تمامًا حيث ينطلق الخيال ويصبح كل مستحيل ممكنًا. لديها القدرة على السفر بك بعيدًا إلى أماكن لم ترها من قبل وتعريفك بشخصيات سرعان ما تصبح من أعز أصدقائك. كما أنّها الرفيق المثالي في وقت الراحة عندما تزيد الحياة من جنونها أحياناً. لذا، تناول كتابك المفضل، واسترخِ مع فنجان شاي، واستعد لاستكشاف قصص مذهلة. لقد جمعنا قائمة بالقراءات التي لا بد أن لا تفوتها، لذا استمر في التمرير واحصل على نسخة كتابك المفضل!

 

كتب كلاسيكية لا تزول روعتها!

كتب شيقة

 

هل تبحث عن كتاب شيّق بكل معنى الكلمة؟ لقد قمنا بوضع لائحة ببعض الكتب الأكثر مبيعًا على الإطلاق لتبقى على اطلاع بأهم القراءات! أولاً، "Dog Man #12: The Scarlet Shedder" للكاتب Dav Pilkey يتميز بأسلوبه الذي لا يخلو من الفكاهة والفوضى والمزاح، حيث تلعب الكلاب دور البطولة في مغامرات ممتعة لن ترغب في تفويتها.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الإلهام في عالم الأعمال، فإن كتاب ‘The Diary of a CEO: The 33 Laws of Business Life’ للمؤلف Steve Bartlett يزوّدك بأسرار واستراتيجيات النجاح، مباشرة من الرائدين في الأعمال.
وبالطبع لم ننسكم يا عشاق حلّ الألغاز! كتاب ‘A Good Girl’s Guide to Murder’ من تأليف Holly Jackson مليء بالتشويق والأسرار والتحقيقات المثيرة التي ستبقي أعصابك مشدودة. بالإضافة إلى ذلك، فهو الكتاب الأول في سلسلة مشهورة وقد تم اقتباسه في سلسلة تلفزيونية، حتى تتمكن من التعمق أكثر في مغامرات Pippa لحل الجرائم عبر الشاشة الصغيرة.
سواء كنت تبحث عن الضحك، أو دروس في الحياة، أو القليل من الفضول، فمن المؤكد أن هذه المختارات ستعجبك!

 

إصدارات جديدة ستسحوذ على كل انتباهك!

كتب شيقة

 

اكتشف أحدث تشكيلة الكتب في فيرجن ميجاستور واعثر على كتابك التالي هنا. ابدأ رحلتك مع رواية ‘The Life Impossible’ للكاتب Matt Haig، وهي رواية رائعة تأخذك في مغامرة خيالية من خلال شخصية تكتشف أن الحياة أكثر سحرًا ومليئة بالمفاجآت بشكل يفوق التصوّر أو الخيال.
بمجرد أن تصبح مستعدًا للسفر، دع ‘Mexico City’ من تأليفAleph Molinar يكون مرشدك السياحي. يغمرك كتاب السفر النابض بالحياة هذا في الثقافة الغنية والتجارب المُفعمة لواحدة من أكثر مدن العالم إثارة. وبالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالقصص التاريخية، يأخذك كتاب ‘Myths of China’ بقلم Wang Xiaobing في رحلة استكشافية مثيرة عبر الأساطير الخالدة والعجائب التاريخية التي صاغت الثقافة الصينية.
احصل على نسخة من هذه الدُرر الأدبية ودع كل صفحة منها تنقلك إلى عوالم تفوق الخيال.

تنبيه بإصدارات نادرة: محدودة الإصدار!

 

كتب شيقة

 

اغنِ مجموعتك بهذه الإصدارات المحدودة الموقعة والتي ستثير إعجاب كل محبي التجميع! نبدأ بـ ‘The Making of Stanley Kubrick's 2001: Art Edition’ من إصدار TASCHEN، وهو حلم كل عاشق للتجميع حيث أنّه يتعمق في صناعة وابتكار أكثر الأفلام شهرة في السينما. تقدم هذه الطبعة الفنية الموقعة نظرة من الداخل ومعمّقة على أعمال كوبريك العبقري.
بعدها، انغمس في "الإصدار المحدود ‘Ferrari Signed Limited Edition by Pino Allievi’. يحتفي هذا المجلد المذهل بعلامة فيراري الأسطورية من خلال وقائع وصور حصرية تسلط الضوء على سرعة هذه السيارات الرياضية المشهورة عالميًا وأناقتها وطابعها الابتكاري. هذا الإصدار الموقّع والمحدود هو الإضافة المثالية لمكتبة عشاق السيارات.
وبالنسبة لمحبي الأزياء الراقية، فإن كتاب "Valentino Garavani: Una Grande Storia Italiana"، الذي يحمل توقيع كلّ من Suzy Menkes و Matt Tyrnauer وArmando Chitolina، هي دعوتك للصف الأول إلى عالم Valentino الساحر. هذا الكتاب مُفعم بالأناقة ويعرض إطلالات فالنتينو الأكثر شهرةً وتميزًا.
تقدم كل واحدة من هذه الإصدارات النادرة لمحة فريدة عن عوالمها الخاصة - سواء كان ذلك سحر السينما، أو إثارة السرعة، أو أناقة الموضة.

لا تضيع عليك هذا العرض المذهل:اشترِ 2 واحصل على 1 مجّاناً!

 

كتب شيقة

 

نقدم لك عرضاً يفوق خيالك بشوطَين! من فيرجن ميجاستور، اشترِ كتابَين واحصل على كتاب مجانًا! نعم، صحيح ما قرأته! اغتنم هذه الفرصة للحصول على نسختك من كتبك المفضلة واحصل على كتاب إضافي مجانًا. سواء كنت تتوق إلى حلّ لغز مثير، أو تحلم بمغامرات جديدة، أو ودك في الضحك، فهذا هو الوقت المثالي لشراء الكتب التي تملأ قلبك بالسعادة. لا تفوت هذا العرض المذهل  فأنت لن ترغب في تفويته عليك! ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore