نجمات وسوبر موديلز يجتمعن في أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025

إيرينا شايك في عرض ميسوني  Missoni-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إيرينا شايك في عرض ميسوني Missoni- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تألقت أجمل حسناوات العالم واجتمعن تحت سماء ميلانو، ليس من باب التصفيق ضمن الصفوف الأمامية فحسب، بل للمشاركة في عروض الدور الإيطالية فالبعض منهن تجمعهن صداقات مع المصممين، والبعض الأخر لبين الدعوة للمشاركة بكل طيبة خاطر لدواع مهنية بحتة، ومن أبرز العروض التي احتشدت فيها السوبر موديلز هي روبيرتو كافالي وميسوني وغوتشي، وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي تألقت فيها العارضات العالميات في أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025. 

جيجي حديد شاركت في العروض 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جيجي حديد في عرض فيرساتشي-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

سحرتنا جيجي حديد بتسريحة شعرها القصيرة التي أطلت فيها خلال عرض فيرساتشي Versace  ضمن أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2025، وهي مرتدية فستاناً باللون الخردلي المطبع بزهور البنفسج الباستيل، ويتسم بقصة مفرغة من الأعلى وتنورة ضيقة ميدي، وقد حملت حقيبة جلدية باذنجانية وانتعلت صندلاً عالياً يتداخل فيه الجلد النيود مع البلكسي الشفاف. 

إطلالتان ساحرتان لإيرينا شايك  على منصات العروض 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
إيرينا شايك-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أطلت العارضة الحسناء إيرينا شايك في عرض ميسوني Missoni بزي بطابع كولور بلوك وهو منفذ على شكل توب ملونة تتخذ شكل الوشاح وتتدلى من جانب واحد، وهي منسقة مع سروال أسود واسع وتزينت بأقراط مربعة التصميم من الذهب الأصفر، وانتعلت صندلاً أسود. وفي عرض لدار ماكس مارا Max Mara  لصيف 2025 ظهرت السوبر موديل بزي رائع كلاسيكي باللونين الأبيض والأسود ويتألف من بلوزة تلتف حول العنق من الجرسيه الأسود مع تنورة بيضاء تزدان بفتحة أمامية، تكشف عن شورت قصير تحتها وقد أحاطتها بحزام جلدي رفيع وانتعلت صندلاً عالياً اسود. 

تابعي المزيد عن أسبوع ميلانو للموضة بين تراجع مبيعات قطاع الأزياء وأزمة الاستقالات

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
إيرينا شايك- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كيلسي لو شاركت في عرض غوتشي 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
كيلسي لو -  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وختمت النجمة كيلسي لو Kelsey Lu عرض غوتشي Gucci وهي مرتدية زياً رياضية من القماش المطاطي بقصة لاونج وير مريحة باللون الأسود، ونسقت معها النظارات السوداء والحذاء المريح العاجي ويتألف من سروال رياضي الطابع، وسترة واقية من الهواء رياضية الطراز وتزينت بطوق فضي حول العنق. 

كارلا بوسكوني في عرض روبيرتو كافالي 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 كارلا بوسكوني Carla Busconi-  الصورة  من Launchmetrics/Spotlight ©

وشاركت العارضة كارلا بوسكوني Carla Busconi  بعد اكثر من عشرين عاماً في عرض لدار كافاليRoberto Cavalli، وهي مرتدية فستان سهرة من الريش المتموج بألوان الطاووس، ويتسم بقصة قصيرة من الأمام مع ذيل خلفي طويل وانتعلت الصندل الأسود العالي، واتسم الفستان بزخرفات من الريش اللامع منفذة على كورسيه أسود مطرز عريض. 

إيفا هيرزيغوفا في عرض كافالي

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
إيفا هيرزيغوفا Eva Herzigova-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

بدت العارضة إيفا هيرزيغوفا Eva Herzigova خلال مشاركتها في عرض أزياء روبيرتو كالفلي لصيف 2025 ساحرة بفستان من الجلد الأسود يتداخل معه الموسلين الشفاف الأسود، ويتسم الفستان بقصة منسدلة واسعة عند الأطراف، مع حواف غير متساوية. وقد انتعلت الصندل الأسود العالي والمفتوح. كما تميز فستانها بقصة مفرغة عند الكتف وبشق جانبي عال وجريء. 

 

جوان سمولز شاركت كعارضة بفستان ساحر 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جوان سمولز Joan Smalls-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختارت العارضة جوان سمولز Joan Smalls الظهور خلال عرض روبيرتو كافالي لصيف 2025 بفستان باللونين الأخضر والأسود، يتسم بطبعات برية وهو مصنوع من الحرير بتصميم قصير من الأمام مع تنورة طويلة خلفية، وقد تمت زخرفة أطرافه بالريش الزمردي اللون، وقد انتعلت الصندل العالي الأسود. 

جيسيكا تشاستين حضرت عرض غوتشي 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جيسيكا تشاستاين  Jessica Chastain -  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

وفي عرض غوتشي لصيف 2025، أطلت النجمة جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain بفستان مطبع بالزهور المنمقة على قاعدة باللون البيج مع زهور كحلية، وانتعلت حذاء عالياً اسود مع حقيبة صغيرة من اللون نفسه. 

ناعومي كامبل في الصفوف الأمامية في ميلانو 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ناعومي كامبل في عرض روبيرتو كافالي-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أطلت العارضة ناعومي كامبل Naomi Campbell بجمبسوت أخضر من المخمل المطبع بالجلد الأسود وانتعلت معه حذاء جلدياً بطبعات جلد الأفعى يتسم بواجهة بلاتفورم وبكعب عالٍ. ويتسم الجمبسوت بتفريغ عند الصدر مع أكمام قصير محشوة عند الأكتاف، كما وضعت نظارات سوداء كبيرة. 

ليوني هان في إطلالة ستريت ستايل من ميلانو 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ليوني هان Leonie Hann-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما شوهدت المدونة والعارضة ليوني هان Leonie Hann في شوارع ميلانو ترتدي معطفاً بنياً مع فستان خردلي من الصوف الرقيق، وحملت حقيبة جلدية بلون عسلي من فندي Fendi، وانتعلت جزمة بنية داكنة تصل الى ما فوق الركبتين وتزينت بسلسال ذهبي ضخم أحاط بعنقها. 

آشلي غراهام حضرت عرض كل من إترو وفيلوزوفي 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
آشلي غراهام Ashley Graham في عرض فيلوزوفي Philosophy -  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما شوهدت العارضة الممتلئة آشلي غراهام Ashley Graham جالسة في الصفوف الأمامية لعرض فيلوزوفي لصيف 2025،  وهي مرتدية النظارات الطبية الزجاجية والتنورة الرمادية المصنوعة من التول المكسر المزموم مع توب باللونين الرمادي الباستيل والرمادي الدخاني القاتم بقصة درابيه وأكمام طويلة شفافة. 

شايلين وودلي في عرض فندي

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
شايلين وودلي Shaileen Woodley- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما أطلت النجمة شايلين وودلي Shaileen Woodley خلال عرض فندي Fendi لصيف 2025، بفستان ميدي ضيق باللون الكاكي الموحد يتسم بياقة قارب وهو خالٍ من الأكمام، ونسقت معه حقيبة باللون البرغندي المطبع بشعار الدار الإيطالية. 

بيا وارتزباخ في عرض موسكينو

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
بيا وارتزباخ  Pia Wurtzbach  في عرض موسكينو- شايلين وودلي- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

وفي عرض موسكينو Moschino، شوهدت النجمة بيا وارتزباخ Pia Wurtzbach مرتدية المعطف الترنش كوت باللون البيج الطحيني ونسقته بطابع منسدل، وحملت حقيبة باللون لبرغندي زينتها بالزهور الملونة وانتعلت حذاء ستيليتو أحمر اللون بكعب عال، كما وضعت نظارات سوداء. 

تابعي المزيد عن الأبيض طغى بنقاوته على أسبوع ميلانو للموضة.. هل سيكون لون 2025؟

ولمشاهدة عرض دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الأخير الذي أطلق عليه اسم “الجمال الإيطالي”، من وحي أناقة النجمة العالمية مادونا Madonna خلال التسعينيات التي برزت فيها النجمة العالمية مادونا، كما يمكنك معاينة إطلالة السوبر موديل إيرينا شايك irina Shayk الأخيرة شاهدي الرابط التالي عبر انستغرام سيدتي: