صندوق التنمية السياحي يعلن موعد غلق باب التقدم لبرنامج تطوير الخريجين

صندوق التنمية السياحي
صندوق التنمية السياحي

أوضح صندوق التنمية السياحي أن فترة التقديم ضمن برنامج تطوير الخريجين تنتهي بحلول يوم 13 مارس 2022، على أن يبدأ البرنامج 15 مايو 2022، لتستمر مدة البرنامج 12 شهر تتنوع فيه فعالياته بين المعرفة والتدريب على رأس العمل مع أفضل المراكز التدريبية والمهنية.
 

برنامج تطوير الخريجين

جاء فكرة انطلاق برنامج تطوير الخريجين حرصا على تنمية المواهب السعودية الشابة، وتزويدها بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في القطاع السياحي الواعد في المملكة، حيث يعكس البرنامج طموحات المملكة وتطلعاتها المتواصلة نحو التقدم، واستهدف الخريجين الحديثين بما لا يتجاوز عاماً من التخرج في تخصصات إدارة الأعمال، والهندسة، والسياحة، وبمعدل لا يقل عن جيد أو ما يعادله.


مزايا برنامج تطوير الخريجين

- الحصول على مكافآت شهرية.

- التسجيل في التأمينات الاجتماعية.

- زيارة المتدربين لوجهات صندوق التنمية السياحي العشر.

- المشاركة في قيادة المشاريع السياحية.

- توفير برامج تدريبية في أفضل الجامعات في قطاع السياحة بعد إتمام البرنامج.

- توفير خبراء ومرشدين شخصيين لكل متدرب.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يقام البرنامج بالتعاون مع أفضل المراكز التدريبية والمهنية وبيوت الخبرة عالميا، ومنها "معهد غليون للتعليم العالي" و "لي روش"، وسيتاح للمشاركين التدريب في أفضل الجامعات والمعاهد العالمية في مجال السياحة والأعمال.

بدوره حرص صندوق التنمية السياحي على خوض تلك التجربة بشكل يدعم رؤية المملكة 2030، من خلال توفير كوادر على مستوى عالي من الكفاءة بشكل يدعم ريادة المملكة نحو التطوير والابتكار.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر سيدتي"