تويتر: إهانة للمصحف تستفز المغردين

2 صور

الإساءة بكل أشكالها هي عمل خبيث دنيء تترفع النفس الطيبة الراقية عنه، فما بالنا إن كانت هذه الإساءة لديننا الإسلامي الحنيف ولكتاب الله الكريم، فقد باتت المحاولات العبثية الدينية تتكرر لاستفزاز المشاعر، وبالتالي نيل الشهرة ولفت النظر.

حيث أثارت مغردة في "تويتر" تزعم أنها سعودية من مكة المكرمة حالة من الغضب والاستهجان في أوساط المغردين؛ بسبب نشرها لصور تمزيق القرآن الكريم مع صور أخرى لأقدام تدوس على صفحاته، الأمر الذي يعتبر مؤلماً لكل مسلم يغار على دينه، لذلك فقد طالب المغردون على "تويتر" بضرورة متابعة حساب هذه المغردة والتوصل إليها، لمعاقبتها على فعلتها البشعة والتشهير بها، حتى تكون عبرة لمن يعتبر، وحتى تتوقف مثل هذه الإساءات والأعمال العبثية الغير مسؤولة.

فعلى سبيل المثال غرد بدر الشمري ‏@bader: "مغردة تستفز المغردين بصور تمزيق وإهانة المصحف اللهم شل أركانها ياحي ياقيوم ادخلوا واكتبو تعليقكم" .

وكتب @t3bna_yawatan : "«مغردة» تستفز المغردين بصور تمزيق وإهانة المصحف بالسعودية هل تهنأ أعينكم وتقر بالنوم وحسابها لايزال فعال".

فيما غرد @2R_ : "اللهم اجعها عبره لغيرها، اللهم وشل اركانها اللهم واحرمها العافيه واذقها عذابك في الدنيا قبل الآخره حسبنا الله ونعم الوكيل".

المزيد:

اعترافات.. في أول محاولة تحرش كان عمري

8 نصائح لبدء مشروع على مواقع التواصل الإجتماعي

وفاة الطفلة التي ابهرت كل من شاهدها على اليوتيوب

فرحة هستيرية لطفلة ترى المطر للمرة الأولى

بالفيديو: طفلة تبكي بسبب أغنية زفاف والديها