ختام اليوم الثالث في منافسات رالي جميل الملاحي

 


استمرت منافسات رالي جميل الملاحي للسيدات لليوم الثالث، لقطع مسار يبلغ طوله 272 كم، في مدينة حائل ليصبح مجموع المسار المقطوع ما يقارب 1042 كم.
ومازالت سيّدتي نت مستمرة في تغطية الحدث الأول في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، بإقامة رالي ملاحي للسيدات، لتعرفنا على مجموع نقاط المتسابقات الخمس أوائل ومراكزهن على النحو التالي.

 

المركز الأول

استمر فريق ساندستورم إكسبرس لسيارة رقم 12 للسائقة البولندية أويلينا شليبوسكا وملاحتها الألمانية هناء ريحلي، عبر مركبتهما تويوتا FJ كروزر PT6 موديل 2008، محافظة على مركزها الأول، وعلى تقدمها في ختام منافَسات اليوم الثالث المرحلة الثانية من رالي جميل الملاحي، بحصولها على مجموع نقاط 3013.380 نقطة.


المركز الثاني

تمكنت أيضاً سيارة رقم 9 فريق فاست فيريوس للسائقة الأمريكية إيلانور كوكر، وملاحتها الفرنسية أوريلي فويلو، على متن مركبتهما تويوتا FJ.V6 فورتشنر موديل 2022 وقوة دفع PT4 سلندر، بالحفاظ على مركزها الثاني منافسات اليوم الثاني لرالي جميل، وحصلت على مجموع نقاط 2997.610 نقطة أي بزيادة 1990.997نقطة.


المركز الثالث

أما سيارة رقم 22 فريق كات ريسينج، للسائقة الإيطالية كاميليا ليباروتي، و ملاحتها الأسبانية روسا روميرو عبر مركبتهما تويوتا فورتشنر موديل 2022 وقوة دفع PT4 سلندر، بتقدمها وحصولها على المركز الثالث بزيادة 1990.624 نقطة، وأصبح مجموع نقاطها 2997.237 نقطة.

المركز الرابع

تليها سيارة رقم 16 للفريق السويدي سيل موتوسبورت للسائقة آني سيل وملاحتها كاتالينا فلوبيرج بمركبتهما تويوتا فورتشنر موديل 2022، بقوة دفع 6 سلندر، على بتراجعها وحصولها على المركز الرابع بمجموع نقاط 2985.629 نقطة.


المركز الخامس

أخيراً استطاعت سيارة رقم10 فريق عبيّة للسائقة السعودية مها الحملي، وملاحتها البريطانية بيري تاي، على مركبة لاند كروز بقوة دفع PT6 سلندر موديل 2022، بالحفاظ على مركزها وحصولها على مجموع نقاط 2968.023.


مشاركتي الثانية

وفي حديث خاص قالت السائقة آني سيل وملاحتها كاتالينا فلوبيرج لسيّدتي نت: "هذه مشاركتي في النسخة الثانية لرالي جميل الملاحي للسيدات والحاصلة على المركز الأول في نسخته الأولى، الذي جمع بين النساء القويات الذين يملكن روح المغامرة والشجاعة لمواجهة الصعوبات والتحديات من جميع مختلف أنحاء العالم".


الحفاظ على السرعة

وأضافت: "يعتبر رالي جميل تحدياً حقيقياً وقوياً للطرق الوعرة والمسارات، وأيضاً تحدياً للحفاظ على السرعة المتوسطة الدقيق الذي يجب أن نحافظ عليه عند السير بالطرق الوعرة، وأعتقد، أنه تحدٍ حقيقي للمبتدئات في الرالي مثل ملاحتي كاتالينا، والتي تبلغ من العمر 22 عاماً، فهي تتعلم من كل لحظة تمر بها وتمر بمشاعر مختلفة بين البكاء والسعادة من خلال هذا التحدي".

تمكين المرأة

اختتمت: "أنا جداً سعيدة بتمكين المملكة العربية السعودية من المرأة سواء من داخلها أو خارجها لعيش مختلف التجارب بروح المغامرة".