إبراهيم الخيرالله: أمنيتي أن تكون ثلاثة أفلام سعودية من التوب 5 في السعودية

إعداد- ولاء حداد
يعرض مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة المقامة حالياً في مركز إثراء في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية، 78 فيلماً سعودياً على اختلاف أنواعها، وسط حضور أبطال الأفلام والمخرجين الكتاب وصناع الأفلام وكذلك الجمهور المهتم بالسينما السعودية تحديداً.
كاميرا "سيدتي" تتجول في أرجاء المهرجان وترصد الآراء حول الأفلام، وتلتقي بأبطالها، ومنهم الممثل إبراهيم الخيرالله أحد ابطال فيلم "سطار" الذي حقق نجاحاً لافتاً في شباك التذاكر السعودي، وعن نجاح الفيلم وخطته المستقبلية، كان معه هذا الحوار..

إبراهيم الخيرالله وكاميرا "سيدتي"

تحدث بطل فيلم "سطار" الفنان إبراهيم الخيرالله عن سبب نجاح الفيلم، وقال: الحمدلله الفيلم حقق نجاحاً كبيراً بالأرقام، والآن لا أريد أن أفكر في هذا النجاح، بل أريد أن نسعى لنقدم أفلام مماثلة في النجاح.
وأضاف: سر نجاح هذا الفيلم هو تعاون فريق العمل وحبهم لبعض وحماسهم جميعاً ليكون هذا الفيلم مميزاً، والحمد كان فيلماً مميزاً في قصته وتصويره وحتى الموسيقى به، والأهم أن الجمهور هو الذي ساعد في نجاحه.
وعن مشاريعه الجديدة قال الخيرالله: بقيت مرحلة بسيطة بعد عرض فيلم "سطار" ونجاحه، ثم بعدها سوف أنتقل إلى خطوة جديدة، ومن المفترض أن أبدأ بكتابة فيلم جديد، حيث من المتوقع أن يكون في منتصف العام القادم بإذن الله.
وختم الخيرالله حديثه قائلاً: دوماً أردد أمنية لي وهي أنني أتمنى أن تكون ثلاثة أفلام سعودية في قائمة التوب 5 في السعودية، وبإذن تتحقق هذه الأمنية.

فيلم "سطار"

"سطّار" فيلم كوميديا وأكشن سعودي من بطولة إبراهيم الحجاج، وعبد العزيز الشهري، وإبراهيم الخير الله، وإخراج المخرج الكويتي عبد الله العراك. عُرض للمرة الأولى ديسمبر 2022 في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ثم بدأ عرضه في دور السينما في29 ديسمبر 2022. والفيلم من إنتاج شركة "أفلام الشميسي"، إحدى شركات "ستوديو تلفاز 11".
وكان فيلم "سطار" حقق نجاحاً غير متوقع ببيعه لـ900 ألف تذكرة بدور العرض السينمائية بالسعودية منذ عرضه بشهر ديسمبر العام الماضي، وبذلك يتصدر كأعلى فيلم حقق إيرادات بالأفلام السعودية.

مهرجان أفلام السعودية

انطلق مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة في 4 من مايو 2023، وهو من تنظيم جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي «إثراء»، وبدعم من هيئة الأفلام في وزارة الثقافة، ويديره الشاعر أحمد الملا، وتستمر فعالياته حتى 11 من مايو 2023.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»