للقتاة العصرية..تألقي بمجوهرات عصرية جذابة من وحي دنيا سمير غانم

الصورة من حساب دنيا سمير غانم على انستغرام
الصورة من حساب دنيا سمير غانم على انستغرام
تتميز النجمة المصرية دنيا سمير غانم بأناقتها وجاذبيتها، إذ تحرص دائمًا على اتباع أحدث صيحات الموضة التي تناسب ملامحها الراقية. وفي جولة على إنستغرام دنيا سمير غانم لفتتنا العديد من الإطلالات العصرية التي حرصت على تنسيقها مع مجوهرات جذابة تتسم بالعصرية والأناقة في ذات وقت، لذلك اخترنا لكِ من وحي دنيا سمير غانم أجمل ما ارتدته من مجوهرات عصرية لتستعين بها الصبايا في تنسيق إطلالاتهن خلال موسم ربيع وصيف 2023.

دنيا سمير غانم بطقم فاخر من الألماس الأبيض

لفتت دنيا سمير غانم الأنظار خلال حضورها حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية بإطلالة أنثوية راقية باللون الأسود، نسقتها مع مجوهرات ماسية فاخرة، حيث ارتدت طقم ألماس تكوّن من قلادة تشوكر من الذهب الأبيض المرصوف الألماس، مع أقراط كبيرة مرصوفة بالألماس الأبيض، إضافة إلى خاتم ألماس أنيق لمظهر أكثر وقارًا وفخامة.

دنيا سمير غانم بأقراط Hoop كبيرة

وفي إطلالة صيفية تتسم بالعصرية أعجبنا اختيار دنيا سمير غانم لأقراط Hoop كبيرة الحجم صُممت من الذهب الأصفر وزينتها كرات خشبية جذابة في تصميم مُبتكر وغير تقليدي، نسقتها مع أساور خشبية كبيرة الحجم بتصميم لافت للأنظار يناسب الفتاة العصرية التي تبحث عن الجرأة في إطلالاتها...ما رأيك بالاطلاع على طريقة تنسيق مجوهراتك مع إطلالات العمل من وحي النجمات؟

دنيا سمير غانم بأساور ذهبية رفيعة

ومن إطلالاتها العصرية الجذابة اخترنا لدنيا سمير غانم هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها مجموعة كبيرة من الأساور الذهبية الرفيعة بتصميم متماثل ونسقتها بأسلوب التكديس، مع 3 قلادات بصيحة التكديس أيضًا، حيث جاءت أحدها مرصوفًا بحجر كريم أخضر كبير، والأخرى مرصوفة بالعاج، أما الثالثة فُصممت من الذهب واللؤلؤ، مما منحها مظهرًا أنيقًا ومميزًا.

دنيا سمير غانم بأقراط ماسية على شكل الورود

خلال حضورها إحدى الفعاليات الفنية، حرصت دنيا سمير غانم على تنسيق إطلالة عصرية جذابة بارتداء مُعطفًا بتصميم الفستان القصير من القماش اللامع، ونسقته مع أقراط ماسية ساحرة على شكل زهرة كبيرة من الذهب الأصفر مرصوفة بالألماس، ونسقتها مع خاتم جذاب من الذهب المرصوف بالألماس الأبيض.

دنيا سمير غانم بسلسلة ناعمة مرصوفة بالياقوت

الياقوت الأزرق من الأحجار الكريمة المُفضلة للكثير من النجمات، لذلك اخترنا من إطلالات دنيا سمير غانم الأنيقة هذه الإطلالة التي اعتمدت خلالها فستانًا باللون الأزرق نسقته مع سلسلة رفيعة من الذهب مُزينة بزهرة صغيرة ذات أربع بتلات مرصوفة بأحجار اللازورد من شوميه لإطلالة راقية وعصرية...هل ترغبين بقراءة المزيد عن بروشات ملكية تكتنز قصصاً ورموزاً Royal Brooches؟