أبرز صيحات المكياج الأزرق لإطلالة جذابة ولافتة في مناسباتك

أبرز صيحات المكياج الأزرق
أبرز صيحات المكياج الأزرق لإطلالة جذابة ولافتة في مناسباتك (المصدر: Freepick)

من لمسة خفية من اللون الأزرق على خط الرموش السفلية إلى العين الجريئة والدخانية، هناك العديد من الطرق لدمج اللون الأزرق في روتين مكياجك. "سيدتي نت" يشاركك أبرز صيحات المكياج الأزرق، للحصول على بعض الإلهام وتجربة شيء جديد ولافت.

مكياج العيون الزرقاء لإطلالة لافتة

يعدّ اللون الأزرق من صيحات المكياج الرائجة والعصرية، فهو لون فريد ولافت للنظر، يمكن أن يبرز حقاً جمال عينينك بشكل جذاب. إنه متعدد الاستخدامات وأنيق مع لمسة من المرح. دعينا نلقي نظرة على أبرز صيحات المكياج الأزرق التي يمكنك اعتمادها.

الأيلاينر المجنح مع اللون الأزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EYE MAKEUP (@eye.art_makeup)

هذا المكياج الكلاسيكي والأنيق مثالي لجميع المناسبات، بخاصة الرسمية منها. إلى ذلك، هذه طريقة اختيار الأيلاينر المجنح حسب شكل وجهك.

ظلال عيون زرقاء فاتحة على خط الرموش السفلية باستخدام فرشاة صغيرة. امزجي اللون جيداً لتجنب أي خطوط قاسية. بعد ذلك، استخدمي محدد العيون الأسود لإنشاء محدد عيون مجنح على خط الرموش العلوية، باستخدام الزاوية الخارجية للعين كدليل. يمكنك استخدام محدد العيون السائل للحصول على خط حاد ودقيق أو قلم تحديد لإلقاء نظرة أكثر وضوحاً. أنهي مكياجك بإضافة الماسكرا إلى رموشك.

مكياج عيون سموكي أزرق ملكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanna Beth (@barbiebeth)

مكياج العيون سموكي الأزرق، يعدّ من أبرز صيحات المكياج الأزرق. ويناسب الإطلالات الرسمية.

لإنشاء مظهر العين الدخاني هذا، ضعي برايمر أو كونسيلر على جفونك كقاعدة. ثم ضعي ظلال عيون زرقاء ملكية في جميع أنحاء الجفن وامزجيها جيداً. استخدمي ظلا أغمق من اللون الأزرق مثل الأزرق الداكن وضعيه على الزاوية الخارجية للعين، وامزجيه جيداً للحصول على العمق والبعد. أضيفي نفس الظل إلى خط الرموش السفلية وامزجي. استخدمي فرشاة تلطيخ صغيرة لتطبيق اللون الأزرق الداكن على خط الرموش العلوية لإنشاء خط ناعم. ضعي ظلال عيون بيضاء أو فضية فاتحة على الزاوية الداخلية للعين وعلى طول عظم الحاجب لتسليط الضوء على عينيك ومنحها اتساعاً أكثر. أنهي مكياجك بوضع الماسكرا على رموشك، وللمزيد من الجاذبية، يمكنك إضافة رموش اصطناعية.

مكياج عيون أزرق وفضي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by An Knook (@anknook)

لإطلالة جذابة ولافتة، ومواكبة لأبرز صيحات المكياج الأزرق، اعتمدي ظلال العيون باللون الأزرق مع الفضي. فهذه الصيحة حتماً ستمنحك إطلالة جذابة.

لتحقيق هذا المظهر، ضعي ظلال عيون زرقاء فاتحة على جفونك باستخدام فرشاة مسطحة. امزجي اللون جيدًا لتجنب أي خطوط قاسية. ثم، استخدمي ظلال عيون زرقاء فاتحة وامزجيها مع ظلال العيون الزرقاء لإضافة لمسة من اللمعان إلى الزاوية الداخلية لعينيك. وفي وسط جفونك، طبقي ظلال عيون باللون بالفضي على وسط جفونك العلوية. يمكنك استخدام لمسة نهائية لامعة أو معدنية لظلال العيون الذهبية لإضافة المزيد من الأبعاد. استخدمي فرشاة مزج لمزج الألوان معاً. اجعلي رموشك تبدو أكثر امتلاء عن طريق وضع الماسكرا.

مكياج أزرق مبطن

لاضفاء نظرة بسيطة وطبيعية، لكنها لافتة للنظر في نفس الوقت، اعتمدي مكياج العيون باللون الأزرق بطريقة مبطنة. كما ويُمكنك مزج اللون الأزرق الداكن مع الفاتح للحصول على ظلال عيون باللون النيلي. إليك، صيحات مكياج عيون باللون النيلي، قد ترغبين في تجربتها.

لإنشاء هذا المظهر، استخدمي محدد العيون الأزرق وطبقيه على طول خط الرموش العلوية والسفلية. يمكنك استخدام قلك كحل باللون الأزرق أو ظلال العيون، حسب اللمسة النهائية التي تريدينها. لا تنسي تكثيف رموشك بالماسكرا لإكمال مكياجك.

مكياج عيون أزرق مشرق

خلق الضوء الأزرق للعين، هو وسيلة رائعة لإضافة الإشراق لعينيك. هذا المكياج مثالي لإطلالة نهارية أو لأولئك الذين يرغبون في مواكبة أبرز صيحات المكياج الأزرق، ولكن لا يريدون أن يكونوا جريئين للغاية.

لإضفاء مظهر جميل لمكياج العيون باللون الأزرق الفاتح، ضعي برايمر أو كونسيلر على جفونك. بعد ذلك، ضعي ظلال عيون زرقاء فاتحة في جميع أنحاء الجفن، وامزجيها جيداً باستخدام فرشاة مزج لمزج ظل أغمق قليلاً من اللون الأزرق في التجعد للحصول على العمق. ضعي ظلال عيون بيضاء أو بيج فاتحة على الزاوية الداخلية للعين وعلى طول عظم الحاجب لتسليط الضوء وفتح العينين. أنهي المظهر بتطبيق الماسكرا على رموشك. هذا المظهر مثالي لإطلالة نهارية وهو متعدد الاستخدامات، يمكنك اعتماده مع لون أحمر الشفاه الطبيعي والهادئ، أو الجريء حسب المناسبة وتفضيلاتك.

بعدما اطلعت على على صيحات المكياج الأزرق، ما رأيك التعرف إلى رسمات مكياج عيون ملون؟