ظهور خاص لـ ولاد رزق في الدعاية لـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية 

ولاد رزق- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على "فيسبوك"
ولاد رزق- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على "فيسبوك"
ظهر كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحي، أحمد الرافعي، آسر ياسين أبطال الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" بشخصياتهم في الفيلم بإعلان جديد للترويج لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المُقامة في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مُشاركة أبطال "ولاد رزق" في الدعاية لـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ظهر أبطال الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" بشخصياتهم خلال أحداث الفيلم وهم يتحدثون عن عملية جديدة يقومون بها والتي سينفذونها ليستطيعوا المُشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وجاءوا بالإعلان وهم يتحدثون عن بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وجائزتها الكبيرة (60 مليون دولار)، ليُقرروا عدم سرقة الجائزة بل المشاركة في المسابقة والفوز بها.
ونشر الإعلان الدعائي الفنان آسر ياسين عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق عليه بوسم خاص باسم البطولة.

تفاصيل كأس العالم للرياضات الإلكترونية

انطلقت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية هذا الصيف في الرياض بالمملكة العربية السعودية بجوائز مالية غير مسبوقة تزيد عن 60 مليون دولار، وتُعد هذه الجائزة غير المسبوقة، نقطة تحول في حياة الفائزين، حيث هي الأكبر من نوعها في تاريخ الرياضات الإلكترونية، محطمة الرقم القياسي السابق البالغ 45 مليون دولا والذي تم تحقيقه في موسم الجيمرز عام 2023.
وتضم البطولة أفضل الأندية واللاعبين في العالم في 20 بطولة مختلفة عبر 21 عنواناً تنافسياً، مع المزيد من العناوين ليتم الإعلان عنها على مدار الجدول الزمني للثمانية أسابيع.
وتمثل الجائزة الكبيرة خطوة كبيرة للأمام في جهود مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية لتنمية صناعة الرياضات الإلكترونية العالمية، مع توفير خيارات مهنية أكثر استدامة للاعبين التنافسيين والأندية متعددة التخصصات. كما ستساعد في دعم كأس العالم للرياضات الإلكترونية كمنصة تجمع أفضل اللاعبين والفرق والمنظمات معاً للاحتفال الدولي بتميز الرياضات الإلكترونية وجماهيرها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».