شاهدوا.. عمرو دياب يشعل الأجواء في الرياض في ليلة لا تنسى

عمرو دياب
عمرو دياب - الصورة من حسابه على موقع إنستغرام
أحيا الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح محمد عبده بالرياض، بحضور جماهيري غير مسبوق، حيث احتشد الآلاف من عشاق عمرو دياب في ساحة المسرح قبل انطلاق الحفل بساعات، إلى أن أطلّ عمرو دياب عليهم بـ"لوك جديد" وبأزياء صيفية مميزة، ليستقبله الجمهور بالهتاف والتصفيق.

عمرو دياب يفتتح الحفل بأغنية "يا أنا يا لأ"

وغنى عمرو دياب مجموعة من أروع أغانيه، حيث افتتحها بأغنيته "يا أنا يا لأ" وتوالت الاغاني وسط تفاعل الجمهور مثل "بحبه"، "برج الحوت"، "انت الحظ"، "وياه"، "ده لو اتساب"، "يا قمر"، إضافة إلى ميدلي يجمع بين أغنيتين "الكلمة الحلوة" و"شكراً من هنا لبكرة" واستكمل الغناء مقدماً "تملي معاك".

يمكنكِ مشاهدة.. طارق الشناوي عن صفعات النجوم للمعجبين: عمرو دياب يفتقد شجاعة محمد رمضان
ووسط حماس جماهيري كبير تابع عمرو دياب تقديم مجموعة من أشهر أغانيه، مثل يتعلموا، هتتدلع، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، العالم الله، واختتم الحفل على أنغام أغنيته "هتدلع" وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووجه دياب الشكر للقائمين على الحفل مبدياً سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده.

حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

في سياق آخر يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الجمعة الموافق 9 من أغسطس المقبل، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عن نفاد الدفعة الأولى من التذاكر فور طرحها. وذلك نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على أولى حفلات الهضبة في المهرجان.

تابعي المزيد.. تركي آل الشيخ يعلن: فيلم نانسي عجرم وعمرو دياب سيعيد ذكريات شادية وعبد الحليم
ويقام حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية ضمن بروتوكول التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، حيث يرعى موسم الرياض وهيئة الترفيه حفل عمرو دياب إضافة إلى حفلين آخرين، هما حفل الفنان كاظم الساهر الذي أقيم أمس الخميس، وحفل ماجدة الرومي المقرر إقامته اليوم الجمعة.
يُذكر أن الفنان عمرو دياب قد طرح مؤخراً "ريمكس مقسوم" لأغنية "الطعامة"، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم. وماستر أمير محروس، ومن المقرر أن يطرح الهضبة أغاني ألبومه الجديد تباعاً على مدار الصيف كعادته خلال السنوات الأخيرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»