عمرو دياب يكشف السبب الحقيقي لإلغاء التعاقد مع أنغامي

عمرو دياب- الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو دياب- الصورة من حسابه على إنستغرام
أعلن المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب، من خلال بيان رسمي أصدره، حقيقه ما تردد خلال الأيام الماضية عن إلغاء تعاقده مع منصة "أنغامي"؛ خاصة بعد حذف ألبومين من المنصة هما: "معدي الناس"، و"أحلى وأحلى"، وذلك بعد عامين من التعاقد.

عمرو دياب يكشف السبب وراء إلغاء التعاقد مع "أنغامي"

كشف المكتب الإعلامي للنجم عمرو دياب من خلال بيان رسمي أصدره، حقيقة ما تردد حول إلغاء النجم التعاقد مع منصة "أنغامي"؛ حيث جاء في البيان: "ينفي المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب ما تردد من أنباء غير صحيحة بشأن إلغاء الفنان عمرو دياب التعاقد مع شركة أنغامي بسب تأخُّر المنصة في سداد الدفعات".
وأوضح البيان: "هذه الأنباء عارية تماماً عن الصحة، وأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التراماتهما، وتربط الطرفين علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره وتداوُله من أنباء غير صحيحة".

جاء ذلك البيان بعد تردد أنباء حول أن سبب اتجاه الهضبة لفسخ تعاقده مع "أنغامي" هو تأخُّر المنصة في سداد الدفعات الأخيرة؛ فضلاً عن عدم انتشار أغاني عمرو دياب بالشكل المطلوب. كما أن شركة "ناي" المنتجة التابعة لعمرو دياب لم تطرح أغنيتي "تتحبي والطعامة" على منصة أنغامي، وتم طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب".
من جهة أخرى، يُذكر أن عمرو دياب كان قد حذف كل أغانيه من موقع الفيديوهات "يوتيوب" للتعاقد حصرياً على عرض أعماله عبْر تطبيق "أنغامي"، وظل طوال فترة التعاقد النجم الأكثر استماعاً على المنصة.

حفل عمرو دياب بالعلمين

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفلٍ غنائيٍ ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الجمعة الموافق 9 من أغسطس المقبل. وبدورها طرحت الشركة المنظمة للمهرجان تذاكر الحفل، وذلك نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على أولى حفلات الهضبة في المهرجان.
وكان الفنان عمرو دياب قد أحيا حفلاً ساهراً في منتجع مراسي بالساحل الشمالي بمصر، وسْط حضور جماهيري غفير ضمن حفلات صيف 2024، وبدأ عمرو دياب الحفله بأغنية "يا أنا يا لأ" وسْط تفاعل كبير من الحضور، وبعدها قدّم مجموعة من أغانيه، منها: "بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، إنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكراً من هنا لبكرة، الكلمة الحلوة". والميدلي الذي يضم أغاني: "قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري". واختتم الحفل بأغنية "هتدلع".
على الجانب الآخر، طرح عمرو دياب مؤخراً "ريمكس مقسوم" لأغنية "الطعامة"، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم. وماستر أمير محروس. ومن المقرر أن يطرح الهضبة أغاني ألبومه الجديد تباعاً على مدار الصيف كعادته خلال السنوات الأخيرة.
يمكنكِ متابعة محمد صلاح يتحدى عمرو دياب ومحمد رمضان: ما القصة؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»