صيحات مكياج وتسريحات شعر تألقت بها نجمات حفل بياف 2024 على السجادة الحمراء

مكياج وتسريحات شعر تألقت بها نجمات حفل بياف 2024
ماريتا الحلاني-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تألقت مجموعة من نجمات الفن في لبنان، خلال حفل بياف Biaf 2024 الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 21 يوليو، بدورته الحادية عشرة تحت شعار "أنا لبناني". ويعد بياف من أبرز المهرجانات الضخمة التي تقام في لبنان، والتي يتم من خلالها تكريم أبرز الشخصيات ورواد الأعمال والصحافة ونجوم الفن.

وحضرت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية متفردة لفتت أنظار الحضور على السجادة الحمراء لمهرجان بياف بأناقتهن ورقيّهن.

وتنوعت إطلالات النجمات الجمالية لجهة المكياج وتسريحات الشعر، حيث تألقت كل واحدة منهن على طريقتها الخاصة، ووفق أسلوبها وشخصيتها.

فتابعينا هنا لنرصد لك مجموعة صيحات مكياج وتسريحات شعر تألقت بها نجمات حفل بياف 2024 على السجادة الحمراء.

نادين نجيم بمكياج سموكي ناعم وتسريحة الكعكة العالية

النجمة نادين نجيم خطفت الأنظار في حفل بياف 2024؛ بحضورها اللافت على السجادة الحمراء إلى جانب خطيبها ناريغ ناربيكيان، حيث اختارت فستاناً مرصعاً باللؤلؤ من تصميم نيكولا جبران، ونسقت مع إطلالتها مكياج سموكي ناعماً ارتكز على ظلال العيون السموكي الخفيفة فوق جفن العين المتحرك والماسكرا البارزة ومكياج البشرة الموحد والمناسب للون بشرتها السمراء، واختارت أحمر الشفاه الوردي الناعم، أما شعرها؛ فاختارت له تسريحة الكعكة العالية الملفوفة مع الغرة الويفي النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

سارة أبي كنعان بمكياج سموكي خفيف مع تسريحة الكعكة المنخفضة

الممثلة سارة أبي كنعان تألقت على السجادة الحمراء في حفل بياف 2024، حيث أطلت بفستان أبيض ناعم من تصميم رامي القاضي، وأبرزت جمالها من خلال مكياج سموكي خفيف؛ اعتمد على ظلال العيون السموكي المجنحة الخفيفة فوق جفن العين العلوي والظلال الترابية الخافتة عند منبت العين الداخلي مع القليل من الماسكرا، وجاء البلاشر البرونزي ليمنح خديها توهجاً طبيعياً، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه النيود. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق الوسطي للغرة مع أكسسوار عقدة الفراشة باللون الأبيض، الذي زيّن شعرها من الخلف.

ماريتا الحلاني بمكياج فضي ناعم وتسريحة الويفي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

وحضرت الفنانة ماريتا الحلاني برفقة زوجها على سجادة حفل بياف 2024 متألقة بفستان فضي لامع ناعم التصميم، نسقت معه مكياجاً فضياً ناعماً ارتكز على ظلال العيون الفضية فوق جفن العين المتحرك، والماسكرا الخفيفة وكحل العين البارز والبلاش الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي البارز، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي بالفرق الوسطي للغرة.

ريتا حرب بمكياج ناري غليتر مع تسريحة ذيل الحصان الويفي

 

الممثلة ومقدمة البرامج ريتا حرب لفتت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء في حفل بياف 2024، حيث تألقت بفستان ناري الألوان تميز بتصميم الكتف الواحد من إيلي صعب، واختارت مكياجاً نارياً غليتر ارتكز على ظلال العيون النارية مع الغليتر الناعم فوق الجفن المتحرك للعين، والبلاش البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الناري المحدد، وجاءت تسريحة شعرها على طريقة ذيل الحصان الويفي مع خصل الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

باميلا الكيك بمكياج برونزي لامع مع تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BIAF (@biaflebanon)

 

الممثلة باميلا الكيك لفتت الأنظار بإطلالتها في حفل بياف 2024، حيث تألقت بفستان برتقالي اللون مطرز، ونسقت معه مكياجاً برونزياً لامعاً ارتكز على ظلال العيون البرونزية البارزة واللامعة التي طبقتها بأسلوب مسحوب الى خارج العين مع مكياج البشرة البرونزي وأحمر الشفاه الناري البارز، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالضفيرة الطويلة.

يمكنك أيضاً متابعة تسريحات شعر الضفيرة من وحي النجمات تلهم الشابات إطلالات صيفية عصرية

نور عريضة بمكياج ناعم مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل

مدونة الموضة نور عريضة حضرت على سجادة حفل بياف 2024 بإطلالة راقية مكشوفة الكتفين لفتت أنظار الحضور، وقد اختارتها من تصميم نيكولا جبران باللون الأبيض، ونسقت معها مكياجاً ناعماً بظلال العيون الفضية الخافتة والماسكرا البارزة وأحمر الشفاه الوردي، أما تسريحتها فجاءت بأسلوب الويفي المنسدل.